Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تستقبل التفتيش السنوى للوكاله الأوروبيه “إيازا” الاسبوع القادم

 

القاهرة "المسلة "…. تستقبل شركة مصر للطيران للصيانة وفد من مفتشى الوكاله الأوروبيه لسلامه الطيران " EASA " خلال الاسبوع المقبل فى الفترة من 15- 19 ابريل الحالى ، يأتى هذا في اطار سعي شركة مصر للطيران للصيانه والاعمال الفنيه للتطوير المستمر في الانشطه التي تقدمها والالتزام بالتوافق مع المتطلبات التشريعيه الدوليه و اجتذاب عدد كبير من العملاء وتجديد الاعتمادات الدولية التى حصلت عليها .

 

كما تؤكد على مدي إلتزامها بكافة التشريعات الدولية الملزمة لشركات عمرة وصيانة الطائرات بهدف تجديد شهادة الاعتماد الدولية التي منحتها الوكالة لشركة مصر للطيران للصيانة حيث حصلت الشركة على شهادة إعتماد الوكاله الاوروبيه لسلامه الطيران "EASA" الأولى في عام 2006.

وترجع أهمية مثل هذه الإعتمادات الدولية إلى جذب مزيد من العملاء لتقديم الخدمة الفنية لطائراتهم من مختلف الطرازات في المحطات المعتمدة حيث يساهم الإعتماد في كسب ثقة العملاء في مستوى الخدمة الفنية المقدمة لهم إضافة إلي توسيع نطاق الخدمه الفنيه.


و من الجدير بالذكر أنه سيتم إجراء التفتيشات اللازمة على كافة أنشطة الشركة ومنشأتها بمحطتي القاهرة و برج العرب تمهيدا لتجديد الاعتماد السنوي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله