اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يطلق أسعار تنافسية جديدة لتعزيز خيارات العملاء

 

الرياض "المسلة" خاص …. أعلن طيران ناس – الناقل الوطني السعودي اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من الأسعار التنافسية لتعزيز خيارات العملاء بإمتيازات أكثر، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات الذكية عند السفر على طيران ناس إذ يمكنهم الآن اختيار واحدة من ثلاثة فئات ضمن الأسعار التنافسية والتي صممت خصيصاً لتناسب احتياجاتهم وهي (لايت، وسهل، واكسترا).

وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس فرانسوا بوتيلير: “باعتبارنا الناقل الوطني السعودي، نحن نفهم عملاءنا الذين لكل فرد منهم احتياجاته المختلفة. فالبعض يسعون ببساطة لأقل الأسعار في حين أن آخرين يبحثون عن المرونة فيما يتعلق بإلغاء أو تغيير موعد الحجوزات أو حتى الوزن الزائد للأمتعة.

 لذا، فالمجموعة الجديدة من الأسعار لدينا توفر هذه الخيارات لكل منهم، في نفس الوقت نضمن لعملائنا الكرام حصولهم على نفس الجودة العالية من الخدمات التي اعتادوا عليها معنا والتزامنا بدقة المواعيد عند السفر على متن أسطولنا الحديث».

ويواصل بوتيلير قائلاً: «فبالإضافة إلى أسعارنا الجديدة، وعروضنا الرائعة من خلال موقعنا على الإنترنت (www.flynas.com) التي تشمل الأسعار منذ لحظة الحجز، فإن هذا التطور سيجعل أسعارنا أكثر شفافية. فإننا في طيران ناس نستمع إلى احتياجات عملائنا، ونضمن استمرارنا في تقديم منتجات وخدمات جديدة تعكس احتياجاتهم حقيقة».

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بعض التفاصيل الخاصة بأسعار طيران ناس الجديدة قائلاً: ”إن فئة "اكسترا" تمنح العميل إمكانية تغيير موعد الحجز مرات غير محدودة مجاناً، بالإضافة إلى تغيير مسار الرحلة وإمكانية إلغائها قبل 6 ساعات على الأقل من موعد السفر، بجانب إمكانية الحصول على وزن أمتعة يصل حتى46 كيلوجرام و10 كيلوجرام في اليد داخل الطائرة. بينما تتيح الفئة "سهل" إمكانية تغيير موعد وتاريخ ومسار الرحلة قبل 24 ساعة على الأقل من موعد السفر، بالإضافة إلى وزن أمتعة حتى23 كيلوجرام و10 كيلوجرام في في اليد داخل الطائرة.، وتعتبر الفئة "لايت" حقيقة الأقل سعراً بالنسبة للمسافرين حيث يسمح للركاب بحمل 10 كيلو جرام من الأمتعة اليدوية داخل الطائرة فقط، كما لا يسمح بأي تغيير في موعد أو مسار الرحلة أو إلغائها بهذه الفئة.

أكد بوتيلير أن أسعار طيران ناس الجديدة ستكون متوفرة على جميع الوجهات التي يطير إليها طيران ناس، بما في ذلك الرحلات داخل المملكة العربية السعودية والرحلات من وإلى باكستان ومصر وتركيا والسودان والكويت والأردن ولبنان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled