اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران ناس يحصل على أعلى نسبة متابعة لعملاء الشرق الأوسط على الفيسبوك

 

الرياض "المسلة" خاص …. حصل "طيران ناس" المركز الأول في العديد من التصنيفات منها أكثر نسبة متابعة مع العملاء على مستوى الشرق الأوسط بحسب موقع مراقبة مواقع التواصل الإجتماعي الذي يقوم بمراقبة مواقع التواصل الإجتماعي على الفيسبوك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتحديث إسبوعي

www.socialwatchlist.com.

وأوضح فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس أن عدد متابعي صفحة "طيران ناس" على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك www.facebook.com/nasair بلغ 55 ألف متابع خلال 12 شهرآ منذ إطلاق الصفحة، وهذا يوضح إلتزام "طيران ناس" بالتواصل المفتوح والثنائي المستمر مع عملائه.

undefined

وأضاف بوتيلير أنه بمقدور عملاء "طيران ناس" المشاركة في المسابقات الإسبوعية والدورية التي تقدمها صفحة "طيران ناس" لعملائه على صحفة الفيسبوك وأيضاً على صفحة التويتر twitter.com/#/nasair مما يؤهلهم لفرصة الربح برحلة مجانية على إحدى وجهات "طيران ناس" الدولية أو الداخلية.

ومن ناحيته قال أكرم حسينر مدير التواصل الإلكتروني بطيران ناس أن "طيران ناس" قد أحتل المركز الأول من حيث النمو على الصفحة في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بنسبة نمو وصلت إلى 7.60%، وايضاً من حيث نمو المعجبين بصفحة " طيران ناس" 4.078 معجب جديد منذ آخر مشاهدة للإسبوع الماضي.

undefinedكما أضاف حسين أن صفحة " طيران ناس " على الفيسبوك قد كانت الأولى من حيث التطور حيث تقدمت بـ 11مرتبة منذ آخر تصنيف، كما أن هنالك 5,306 متابع يتحدثون عبر الصفحة أو من خلالها وهو أعلى رقم بين شركات الطيران في منطقة الشرق الاوسط وقد بلغت نسبة الأشخاص الذين يتحدثون عبر الصفحة مقارنة بمن يبدون إعجابهم إلى 9.19% منذ بداية العام 2012.

أكد أكرم حسين أن طيران ناس يعد عملائه وأصدقائه بمزيد من التواصل على مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الساعة لما فيه تطوير للعلاقة بيننا وسرعة إعلام المهتمين بآخر الأخبار والعروض المميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled