اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اقبال على الجناح المصري لمعرض السياحة بملبورن

ملبورن " المسلة " … يشهد الجناح المصرى فى المعرض الدولى للسياحة والسفر فى ملبورن نجاحا وإقبالا كبيرين من زوار المعرض، الذى يعقد سنويا فى مدينة ملبورن ويزوره عشرات الآلاف من المواطنين ووكلاء وشركات السياحة والطيران.

وصرح السفير محمد خيرت قنصل مصر العام فى ملبورن بأن القنصلية المصرية حرصت على المشاركة فى المعرض, وتنظيم جناح مصرى متميز للترويج للسياحة إلى مصر, على ضوء الأهمية الخاصة للسياحة كأحد أكبر مصادر الدخل القومى المصرى.

وأشار إلى أن الإقبال على الجناح المصرى يعد مؤشرا طيبا على قرب عودة حركة السياحة الأسترالية إلى مصر إلى معدلاتها الطبيعية، وهو أمر له أهميته الكبيرة للاقتصاد المصرى، حيث تتميز السياحة الاسترالية بإنفاقها الكبير وكثرة عدد الليالى السياحية التى تقضيها الوفود الأسترالية فى مصر نظرا لبعد المسافة بين البلدين.

وأشار السفير خيرت إلى أن القنصلية المصرية تواصل جهودها فى مختلف الاتجاهات للترويج للسياحة المصرية، حيث تشارك فى اليوم المصرى الذى تقيمه جمعية اليونانيين من أصل مصرى. كما تشارك فى الليلة المصرية التى تنظمها الجمعية الثقافية المصرية، بالإضافة إلى استمرار استعداداتها لتنظيم المهرجان الثقافى السياحى المصرى خلال شهر مايو القادم.

المصدر : الوفد

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled