اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق شيراتون المنتزه يشارك في مبادرة “ساعة الأرض 2012”

من أجل مستقبل أكثر تألقاً وإشراقاً لهذا الكوكب

• فنادق ومنتجعات "ستاروود" حول العالم تشارك في الاحتفال بمبادرة التوعية البيئية العالمية للعام الرابع على التوالي

الاسكندرية "المسلة" خاص …. يعتزم فندق شيراتون المنتزة الانضمام فى يوم 31 مارس الجارى إلى الملايين حول العالم لتوجيه رسالة قوية إلى العالم أجمع حول أهمية الاستدامة البيئية من أجل مستقبل مشرق لهذا الكوكب، وذلك من خلال إطفاء أنواره لمدة ساعة واحدة الأسبوع المقبل.

وسوف يقوم الفندق بإطفاء أنواره احتفالاً بمبادرة "ساعة الأرض"، الحدث العالمي الرامي إلى تعزيز الوعي البيئي، والذي ينظمه "الصندوق العالمي لصون الطبيعة". وفي العام الماضي، كانت مبادرة "ساعة الأرض 2011" هي الأكبر من نوعها، حيث سجلت رقماً قياسياً في عدد المنضمين لهذا الحدث العالمي بلغ 135 بلداً ومنطقة. وقام العديد من أشهر المباني والمعالم حول العالم في آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكتين بإطفاء أنوارها، حيث اجتمعوا سوياً للاحتفاء والتأمل في الأمر المشترك الذي يجمعنا ويهمنا جميعاً، ألا وهو كوكبنا الذي نعيش عليه.

وتأكيداً على التزام الشركة الأم "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT) تجاه الاستدامة البيئية، سوف يقوم أيضاً فندق شيراتون المنتزه بمشاركة مجموعة من الإجراءات الأخرى لتوفير الطاقة خلال "ساعة الأرض" التي تصادف يوم 31 مارس الجاري في تمام الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي. ومن بين هذه الإجراءات إطفاء إضاءة اللافتة الخارجية، وتقليل أو إطفاء الأضواء الداخلية غير الضرورية، واستخدام أضواء الشموع في الأماكن العامة المناسبة التي يرتادها الجمهور، مثل المطاعم والمقاهي والردهات الاجتماعية، فضلاً عن استخدام رسائل البريد الصوتي في الغرف، والرسائل عبر أجهزة التلفاز الموجودة داخل الغرف لإبلاغ ضيوف الفندق ببدء فعاليات "ساعة الأرض".
 

وتحظى "ساعة الأرض" بدعم كبير من فنادق "ستاروود" حول العالم، حيث قدمت الفنادق التي قامت بإطفاء أنوارها العام الماضي صورة رائعة عبرت من خلالها عن جوهر "ساعة الأرض".

وسيشهد هذا العام المشاركة السنوية الرابعة لـ"ستاروود" في "ساعة الأرض"، ما يجعلها واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تسهم في إرساء معيار للمشاركة التطوعية في هذه المبادرة بإطفاء أنوارها لمدة ساعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله