اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تقدم دورات تدريبية لـ Air Tanzania و Ethiopia Airlines

 

القاهرة "المسلة" المحرر العام …. من منطلق الدور الريادي الذي يقوم به مركز تدريب مصر للطيران وفى ضوء المكانة التي يتصدرها كمركز إقليمي معتمد في منطقة الشرق الوسط وأفريقيا من خلال تقديم التدريب والتأهيل والدعم لجميع شركات الطيران بالقارة الأفريقية ، فقد قام وفد من شركة Air Tanzania بزيارة المنشآت الخاصة بالمركز بهدف التعرف على الأنشطة المختلفة لعقد دورات تدريبية لكل من الطياريين وأطقم الركب الطائر .

وفى هذا السياق صرح الطيار هاني عزمي رئيس مركز تدريب مصرللطيران "أن المركز يسعده تقديم خدماته لكافة شركات الطيران بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، هذا و قام بمرافقة وفد من مجلس إدارة شركة Air Tanzania خلال زيارتهم للمركز وتفقدهم لجميع المنشآت التابعة له والتعرف علي انشطته المختلفة .

وقد أشاد أعضاء الوفد بالمستوى الراقي الذي يتمتع به المركز وكذلك المعايير والآليات التي ينتهجها في جميع دواراته التدريبية ، كما تفقدوا أيضاً خلال جولتهم أحدث أجهزة الطيران التمثيلي والمحاكيات الذي يتضمن طرازات B777 B737, A320,A330, A340.

جدير بالذكر أنه قد تم مؤخراً توقيع عقد مماثل بين كل من مركز تدريب مصر للطيران وشركة Ethiopian Airlines في شهر فبراير الماضى بشأن تقديم دورات تدريبية لشركة الطيران الأثيوبية ( العضو بتحالف ستار العالمي) لتدريب الطيارين على طراز B777.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled