Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبى يستقبل أول رحلة طيران للخطوط الجوية “أير سيشيلز”

أبوظبي "المسلة" …  استقبلت شركة أبوظبي للمطارات بالتعاون مع الاتحاد للطيران أولى رحلات الخطوط الجوية "أير سيشيلز" في مطار أبوظبي الدولي.

وهبطت الطائرة مساء أمس بحضور ممثلين من شركتي أبوظبي للمطارات والإتحاد للطيران.
 

وتم تدشين رحلات ماهي – أبوظبي في مطار أبوظبي الدولي بالتعاون بين شركة الخطوط الجوية "أير سيشيلز" الناقل الوطني لجمهورية سيشيلز وشركة الإتحاد للطيران الناقل الرسمي لدولة الإمارات بعد استحواذ الاتحاد للطيران على 40 بالمائة من حصة "أير سيشيلز". وستسير الشركة رحلتين أسبوعياً بين عاصمتي الدولتين.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات ان شركة أبوظبي للمطارات ترحب بالخطوط الجوية "أير سيشيلز" إلى عائلة شركات الطيران في مطار أبوظبي الدولي مضيفة بذلك وجهة جديدة إلى شبكة المطار المتنامية وبالتالي توفير خدمات أكثر للمسافرين.

ويتطلع فريق العمل لدى شركة أبوظبي للمطارات لدعم الخط الجديد وتوفير أعلى الخدمات للمزيد من التطوير.

وأكد كريمر بول الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية "أير سيشيلز" أن افتتاح هذا الخط الجديد إلى أبوظبي يدل على أنها من أكثر الوجهات جاذبية عالميا من حيث الأعمال والسياحة.

ولفت الى الموقع الجغرافي المميز لأبوظبي الذي يسهل لهم الوصول إلى منطقة الخليج وما بعدها وذلك من خلال تطوير شراكتهم بالرمز مع شركة الاتحاد للطيران.

وأعرب عن تطلعه للعمل مع شركة أبوظبي للمطارات وشركة الاتحاد لتطوير خدماتهم من مطار أبوظبي الدولي في المستقبل.

وتبدأ "أير سيشيلز" بتشغيل رحلاتها على خط ماهي- أبوظبي من أبوظبي في يومي الأحد والثلاثاء ومن ماهي في يومي السبت والاثنين على متن طائرة بي 767 التي تتسع لـ 208 مسافرين.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله