اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة النيابية: معرض بابل الدولي خطوة فاعلة في تطوير السياحة

بابل "المسلة" … اكدت عضو في لجنة السياحة والاثار بمجلس النواب ان معرض بابل الدولي سيكون له دور كبير في تطوير حركة السياحة والاعمار في المحافظة، مطالبة مجلس المحافظة بتفعيل نتائج المعرض ومتابعتها لتحقيق الاهداف المرجوة من عقده.وقالت عضو اللجنة لبنى رحيم في بيان صحفي ان مشاركة مئات الشركات في هذا المعرض يعكس اهمية محافظة بابل وثقل ارضها الحضاري والثقافي.

ان انعقاد المعرض الدولي الاول من نوعه في محافظة بابل سيكون له دور كبير في تطوير حركة السياحة والاثار والاعمار والاقتصاد في المحافظة.

واشارت رحيم الى ان معرض بابل الدولي يشهد اقبالا كبيراً من اهالي المحافظة، مما يعكس رغبة وتطلعات المواطنين في رؤية مدينتهم تتطور بما يتناسب مع اسمها ومكانتها العالمية مقارنة بالتطور الحاصل على مستوى المنطقة والعالم".
 

وطالبت الحكومة المحلية في بابل بمتابعة نتائج المعرض وتفعيل النتائج الايجابية والاهداف التي عقد من اجلها المعرض.وكانت هيئة استثمار بابل قد افتتحت السبت الماضي، في موقع منتجع بابل، معرضاً دولياً بمشاركة 70 شركة، 22 منها أجنبية من السويد، وايطاليا، والصين، وكوريا الجنوبية، وتركيا، و48 شركة عراقية، والشركات المشاركة مختصة بمجالات متنوعة منها البناء، والكهرباء، والاتصالات، والمكائن الثقيلة، فضلاً عن مشاركة شركات استشارية في المعرض.

المصدر: المدى العراقية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled