اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاردن تودع اول رحلات العمرة لمسلمي48 الثلاثاء المقبل

عمان "المسلة" …. قال وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي إن اول رحلات العمرة لمسلمي1948 لهذا الموسم ستغادر يوم الثالث عشر من الشهر الحالي ضمن برنامج رحلات الربيع الاولى.

وبين لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس إن هذه الدفعة تتكون من2200 معتمر سيتم تفويجهم الى الديار المقدسة من خلال ثلاث رحلات وسيتم ايفاد مرشد ديني مع كل حافلة لتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم وأداء مناسك العمرة على الوجه الأكمل اقتداء بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.
 

undefined

وأشار الدكتورالعبادي الى ان رحلات الربيع الثانية ستغادر الى الديار المقدسة في مطلع شهر نيسان المقبل وتتكون من11 ألف معتمر، مبينا انه تم طرح عطاءات نقل واسكان هؤلاء المعتمرين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

يذكر ان وزارة الاوقاف توفد مع كل عطاء لجنة للكشف على المساكن التي يستأجرها المتعهدون في مكة المكرمة والمدينة المنورة لهذه الغاية وتضم اللجنة مسؤولين من وزارة الاوقاف واللجنة التنسيقية لمسلمي1948 وديوان المحاسبة للتأكد من مطابقة المساكن للشروط والمواصفات التي تحددها الوزارة لهذه الغاية.

يشار الى ان وزارة الاوقاف دأبت على اتاحة الفرصة لنحو عشرين الف شخص سنويا من مسلمي1948 لأداء مناسك العمرة من خلال رحلات الربيع والصيف ورمضان المبارك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله