اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«بورصة السفر العالمية» يسهم بتسويق المنتج السياحي القطري

الدوحة "المسلة" …. تشارك دور الضيافة القطرية وشركات ومكاتب الطيران والسياحة المحلية والوطنية ضمن جناح الهيئة العامة للسياحة في فعاليات معرض «بورصة السفر العالمية» التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر لمدة 5 أيام في مركز المعارض الدولية في برلين. وتتوجه الوفود القطرية إلى العاصمة الألمانية اعتبارا من يوم غد.

وأكد مديرون في فنادق الدوحة الكبرى أن يكون هذا المعرض فرصة لتسويق المنتج السياحي القطري والتعريف بالخدمات المتاحة في المنشآت الفندقية العالمية الموجودة فيه، موضحين أن الفنادق والشركات المشاركة في معرض السفر العالمي والعربي تسعى للتعريف بخدماتها وميزاتها وتهدف إلى عقد اتفاقات مع شركات ومجموعات عالمية تضمن لها أفضل إشغال ممكن خلال فترة الصيف التي تشهد عادة في دول الخليج ركودا في الحجوزات والأداء.

ولفت هؤلاء إلى أن فنادق الدوحة تحضر للمشاركة في هذه المعارض من خلال تجهيز البروشورات والكتيبات والأقراص المدمجة التي توضح إمكانات الفنادق والقطاع السياحي القطري في الدوحة، وأشاروا إلى أن أسعار الصيف ستكون أقل بنسبة %10 عن الأسعار الحالية، إلا أن العروض الصيفية ستكون شاملة لخدمات وميزات وفعاليات إضافية تلبي رغبة وحاجة النزلاء من محليين وسياح ورجال أعمال.

فقد أكد مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق فريج الشرق رامي فرحات أن معرض سوق السفر العالمي في برلين 2012 الذي تتجه دور الضيافة القطرية لحضوره سيحقق نتائج إيجابية كونه يضم مئات الشركات السياحية من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم.
 

undefined

وأشار إلى حرص الفندق على المشاركة في المعرض تحت ظل الهيئة العامة للسياحة؛ لأنه يعتبر أكبر تجمع للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران.

وبين فرحات أن فريج الشرق سيقدم عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف من خلال بروشورات وكتيبات تجذب المزيد من السياح، وأشار فرحات إلى أن أسعار الصيف المحضرة تنخفض بنسبة %10 عن نظيرتها الحالية، إلا أنها تتميز عنها من حيث العروض الشاملة للقيمة المضافة من حيث الخدمات الجديدة.

ومن جهته أكد مدير عام فندق إنتركونتننتال الدوحة حافظ البوسعيدي مشاركة الفندق تحت لواء الهيئة العامة للسياحة في معرض برلين، لافتا إلى أنه فرصة لعقد لقاءات مع شركات سياحية ألمانية وأوروبية وعالمية وهي الخطة الموضوعة من قبل إدارة الفندق بهدف الترويج للخدمات الراقية التي يوفرها إنتركونتننتال لرواده. ووصف البوسعيدي المعرض بأنه من أهم الأسواق العالمية في مجال السياحة نتيجة لارتفاع عدد السياح الذين يأتون من أوروبا إلى الدوحة على مدار العام. وبين البوسعيدي أن أسعار الصيف ستنخفض بنسبة كبيرة عن الأسعار الحالية؛ لأنها ستهدف إلى تفعيل حركة الإقامة والإشغال خلال فصل الصيف الذي عادة ما يتصف بالركود. وأكد كل من مدير عام فندق إنتركونتننتال ومدير إدارة التسويق والمبيعات في فريج الشرق على أهمية التعاون مع «الهيئة العامة للسياحة» التي تسعى لتعزيز مكانة الدوحة كوجهة سياحية ووضعها على خارطة السياحة العالمية.

المصدر: العرب القطرية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله