اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تشارك فى فعاليات بورصة برلين

دبى "المسلة"… تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي للعام الثالث والعشرين على التوالي في معرض بورصة السياحة الدولية "آي تي بي" الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من السابع إلى 11 من مارس الحالي بوفد يضم 115 مشاركا من مختلف القطاعات السياحية في الإمارة بزيادة 28 مشاركا مقارنة بالعام الماضي.

وقال صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في كلمة له خلال اجتماع تمهيدي نظمته الدائرة اليوم لممثلي الجهات المشاركة في المعرض أن مساحة جناح دبي في "آي تي بي" تبلغ 528 مترا مربعا حيث ستروج الدائرة للعديد من المبادرات من بينها موقع "دفنتلي دبي" على شبكة الانترنت ومبادرة خبراء دبي وعروض الصيف ورمضان إلى جانب الترويج المشترك بين الدائرة وطيران الإمارات .
 

undefined

وأضاف أن الدائرة ستشارك بوفد كبير يضم مختلف إداراتها من بينها إدارات الترويج الخارجي والوفود ومكتب دبي للمؤتمرات والسياحة البحرية وتصنيف المنشآت الفندقية والسياحة الخضراء والعلاقات الإعلامية إلى جانب مشاركة الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب ونادي دبي لسباقات الهجن ومؤسسة دبي للفعاليات ومهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي .

وأكد الجزيري أهمية المشاركة في هذا التوقيت الذي بدأت فيه الدائرة منذ بداية العام الحالي تنفيذ خطة تسويقية ضخمة تهدف غلى زيادة عدد السياح من مختلف الأسواق العالمية إلى الإمارة .

وقدمت أسماء محمد رئيس قسم إقليم أوروبا الشرقية والغربية بالدائرة عرضا حول أهمية المعرض أوضحت فيه أن متوسط إجمالي مبيعاته كل عام يبلغ نحو ستة مليارات يورو وأن نسبة رضا المشاركين في المعرض العام الماضي بلغت 92 في المائة.

وبينت إنجازات الدائرة في السوق الألماني والمشروعات التي يجري تنفيذها هناك بالتعاون مع مكتب الدائرة في فرانكفورت والحملات الإعلامية والإعلانية والوفود السياحية والإعلامية التي تستضيفها الدائرة كل عام من السوق الألماني إلى جانب البرامج التي تروج لها مثل دفنتلي دبي وخبراء دبي وغيرهما من الفعاليات.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled