اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة المنشأت السياحية تشارك فى بورصة برلين

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … انتهت غرفة المنشاّت السياحية من الإعداد لمشاركة فعالة في بورصة السياحة الدولية في برلين والتي تشارك فيها مصر كضيف شرف ودولة العام لدورة البورصة هذا العام والتي تنطلق يوم .. تهدف المشاركة بالأساس الى الترويج للمطاعم والأكلات المصرية وحث منظمي الرحلات على عدم التعامل الا مع المطاعم والمنشاّت المرخصة من وزارة السياحة وذات الجودة والسلامة الصحية العالية.

يضم وفد الغرفة بالبورصة كل من حسين أبو شقرة نائب رئيس الغرفة وعادل المصري عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المعارض وأكد حسين أبو شقرة أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا خصيصا لمناقشة المشاركة في بورصة برلين وتحقيق أقصي فائدة منها لصالح المنشات والمطاعم السياحية وتم الاتفاق على إعداد قائمة بأكثر المطاعم والمنشاّت السياحية صلاحية لاستقبال السائحين .. وتم اختيار تلك المطاعم على أساس تحقيق 75 % فأكثر في تقارير الشركات العالمية للتفتيش الصحي المتعاقدة معها الغرفة وذلك لضمان مستوي مرتفع ومتميز من جودة الغذاء وسلام الخدمات بتك المطاعم .

وذكر عادل المصري أنه قد تم الاتصال بعدد من كبار منظمي الرحلات في العالم للالتقاء بهم داخل الجناح المصري وعرض أهم التطورات بخدمات المطاعم والمنشاّت السياحية المصرية والتفتيش العالمي علي تلك المنشاّت للارتقاء بالخدمات الصحية داخلها .. وأضاف المصري أنه سيتم الاتفاق مع منظمي الرحلات على أن تقتصر المطاعم التي سيتعامل معها السائح داخل مصر على أن المطاعم السياحية وذلك حفاظا على صحة السائح وسمعة المطاعم المصرية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled