اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء رحلات المشاركة بالرمز لطيران الاتحاد و شركة هاينان الصينية

أبوظبي "المسلة"… أعلنت الاتحاد للطيران عن بدء رحلات المشاركة بالرمز مع شركة طيران هاينان الصينية وتعد هذه الخطوة باكورة اتفاقيات الشراكة بالرمز التي تبرمها الاتحاد للطيران مع شركات الطيران الصينية .

وبموجب الاتفاقية قامت شركة طيران هاينان بوضع رمزها " اتش يو " على رحلات الاتحاد للطيران التي يتم تشغيلها بين أبوظبي ووجهاتها الثلاث في الصين وهي بكين وشنغهاي وتشنغدو كما تمتد الاتفاقية إلى الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى مطار الخرطوم الدولي في السودان .

وأكد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران لوكالة وام على أهمية هذه الاتفاقية .. مشيرا إلى أنها تمثل أحد الركائز الأساسية التي تستند عليها الاتحاد للطيران في تعزيز حضورها داخل الأسواق الصينية .

وقال "تسهم اتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة طيران هاينان في توسيع شبكة الاتحاد للطيران داخل الصين مع إمكانية استقطاب ملايين العملاء في الصين الذي يسافرون إلى منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا " .

    undefinedundefined

وأضاف أن هذه الاتفاقية قاعدة قوية للارتقاء بالعلامة التجارية للاتحاد للطيران داخل الأسواق الصينية كما ستواصل البحث عن مزيد من الفرص لتعزيز أواصر التعاون مع شركة طيران هاينان كي تضم مزيدا من الوجهات بمرور الوقت .

من جهته قال تاي لي رئيس شركة طيران هاينان " تسهم اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران في تعزيز مكانة طيران هاينان على مستوى الشرق الأوسط وقارة إفريقيا .. متوقعا منح عملاء الشركة خدمات راقية وقيمة أفضل نتيجة روح الابتكار والإبداع المتبادلة بين الطرفين .

وتقضي الاتفاقية بدمج برنامج ضيف الاتحاد وبرنامج فورتشن وينجز كلوب التابع لطيران هاينان بحيث يستطيع عملاء كلا البرنامجين اكتساب أميال السفر عند السفر على متن رحلات الطرف الآخر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله