اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خبير سياحي يشيد بصناعة الفندقة في الإمارات

 

 

المصدر : وام

دبي " المسلة " … اشاد خبير في قطاع السياحة بتجربة الإمارات الرائدة في مجال تطوير السياحة وصناعة الفنادق .وقال أنطوان صايغ الخبير في قطاع السياحة رئيس شركة جلوريا للفنادق ان العالم يتابع باهتمام تجربة الإمارات في مجال تطوير السياحة وصناعة الفنادق والتي ارست قواعد تلك الصناعة ونجحت في وضع بصمات على مختلف النواحي .

ولفت بمناسبة افتتاح فندق جلوريا إلى أن الإمارات حققت إنجازات ابهرت العالم منها إنشاء المطارات وشبكات المواصلات المتطورة والمدن السياحية والمنتجعات المتكاملة والمتاحف والأبراج السياحية ومراكز التسوق والفنادق التي تحمل أسماء عالمية والجزر السياحية والمنتجعات بجانب إحياء التراث من خلال القرى التراثية والفعاليات والمهرجانات التراثية .

ومن جانبه اعلن بيتر الكسندر مدير عام فندق جلوريا دبي ان التطور والنمو الواضح في قطاع السياحة والفنادق بالدولة يبعث على الاطمئنان ويجسد النهضة الكبيرة التي تشهدها الإمارات في جميع المجالات حيث باتت الدولة وجهة سياحية معروفة ومهمة على خارطة السياحة العالمية إذ يتوفر بها الأمان والاستقرار الاجتماعي بفضل الفكر الثاقب والرؤية الحكيمة لقيادتها وتوظيف الاستثمارات في مجال القطاع السياحي والحرص على الانفتاح على العالم.

وأكد بيتر أهمية الجهود التي بذلت لتطوير القطاعات السياحية والخدمات المرتبطة بها .. موضحا بان الهدف الأساسي هو المحافظة على تقديم المستوى الخدمي الذي يتواءم مع هذا التطور الكبير المترجم على أرض الإمارات والذي يدفع الجميع للحرص على مواصلة تحقيق مزيد من الإنجازات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled