Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين غرقة أبوظبى والاتحاد للطيران

أبوظبي "المسلة" …  وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والإتحاد للطيران إتفاقية تعاون توفر بموجبها الشركة خدمات ومزايا وإجراءات ضمن " برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي " .

وقع الاتفاقية محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي و حارب المهيري نائب الرئيس للشئون المبيعات في دولة الإمارات بحضور خلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من كبار المسؤولين في غرفة أبوظبي وطيران الإتحاد.
 

وتقدم الإتحاد للطيران بموجب الإتفاقية لموظفي غرفة أبوظبي حزمة من المزايا تشمل أميالاً إضافية وإتاحة فرصة حمل أمتعة زائدة وأولوية الخدمة بالإضافة إلى العروض الحصرية وتخفيضات على تذاكر السفر.

وأشاد محمد هلال المهيري بالمكانة المتميزة التي حققتها ووصلت إليها شركة طيران الإتحاد خلال فترة وجيزة وبالمستوى الرفيع والمتميزة للخدمات التي تقدمها الشركة .. مشيرا إلى أن العلامة التجارية للشركة أصبحت مرادفا للجودة والتميز في عالم الطيران التجاري مما أسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وسمعتها في الأوساط الاقتصادية العالمية.

وأوضح المهيري أن غرفة أبوظبي تعتبر خدمات طيران الإتحاد من أفضل الخدمات حيث تقدم وتوفر الناقلة الوطنية جميع متطلبات السفر وكذلك خدمات الشحن بأفضل صورة ممكنة مما انعكس إيجابيا على سمعة الإمارة وساهم في تعزيز مكانتها .. لافتا إلى أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تعمل وبكل السبل على الترويج لطيران الاتحاد باعتبارها ناقلاً وطنيا رائدا لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأشار المهيرى الى أن الغرفة تعمل مع الشركة ومن خلال القطاع الخاص في إمارة أبوظبي والمتمثل في أعضاء الغرفة من الشركات والمؤسسات وشبكة علاقاتها والوفود التجارية المتعددة التي تستقبلها على مدار العام والوفود التجارية التي ترسلها الغرفة للخارج للترويج لإمارة أبوظبي على دعم جهود طيران الاتحاد وتعزيز أعمالها ونشاطاتها ودعم توجهاتها وخططها المستقبلية .

من جانبه قال حارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات أن الإتحاد للطيران تتناسب واحتياجات ومتطلبات العاملين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بكافة فروعها في الإمارة .. مؤكدا أن هذه الاتفاقية مع غرفة ابوظبي ستسهم في توفير فوائد ومزايا وخدمات سفر فريدة ومتميزة لموظفي الغرفة في إطار خدماتها لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة أبوظبي.

وأشار إلى أن برنامج السفر لموظفي حكومة أبوظبي تم تصميمه ليشمل العديد من المزايا خصيصاً لتناسب احتياجات الموظفين العاملين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية بحيث يشمل أسعار خاصة للتذاكر والاستفادة من برنامج المسافر الدائم والخدمات الأرضية وعروض الاتحاد للطيران الشخصية.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله