اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أبوظبي ثاني أفضل مزود للخدمات في الشرق الأوسط لعام 2011

أبوظبى "المسلة"… نال مطار أبوظبي الدولي المرتبة الثانية كـ" أفضل مزود للخدمات في منطقة الشرق الأوسط للعام 2011 " للسنة الثانية على التوالي وذلك تبعا لبرنامج التقييم الدقيق الذي أعده المجلس الدولي للمطارات لقياس جودة الخدمات التي توفرها المطارات الدولية في كافة أنحاء العالم .

وأظهر التقرير الذي شمل استبيان آراء و مقترحات المسافرين لقياس مدى رضاهم بالخدمات التي يقدمها المطار ونشره المجلس الدولي للمطارات ..

تميز مطار أبوظبي الدولي في فئات الرضا العام للمسافرين من المطار إلى جانب جودة الخدمات والمرافق التي تتوفر فيه.

وعبر المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات لوكالة وام عن فخر الشركة بحصولها على هذا التقدير المرموق للسنة الثانية على التوالي .

وأوضح أهمية جوائز جودة خدمات المطارات للشركة كونها تعتمد على آراء واختيار المسافرين للمطارات الفائزة والتي أسفرت مرة أخرى عن حصول مطار أبوظبي الدولي على المرتبة الثانية كأفضل مزود للخدمات في منطقة الشرق الأوسط هذا العام مؤكدا ان هذا التقدير يلقي الضوء على نجاح المطار خلال أحد الأعوام المليئة بالتحديات حيث أجريت عمليات تجديد لمبنى المسافرين " رقم 1 " مع الحفاظ على تقديم جميع العمليات والخدمات بقدر عال من الجودة .

يذكر أن عمليات التجديد الشاملة لمبنى المسافرين " رقم 1 " جرت خلال عام 2011 بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار ولضمان تقديم أفضل الخدمات وتجربة سفر مميزة عبر المطار.. وحرصت شركة أبوظبي للمطارات خلال عمليات التجديد على الحفاظ على جودة الخدمات في جميع ما توفره للمسافرين الأمر الذي انعكس على استبيان المسافرين هذا العام .
 

ويعد استبيان جودة خدمات المطارات جزءا من مبادرات المجلس الدولي للمطارات – وهي إحدى المبادرات العالمية لتحسين تجربة المسافرين في المطارات حول العالم .. و خلال عام 2011 تم إجراء مقابلات مع أكثر من /350 / ألف مسافر قبل مغادرتهم من أجل تقييم مدى رضاهم عن خدمات المطار في ذلك اليوم ..وللتأهل لجوائز جودة خدمات المطارات السنوية على المطار أن يخضع لبرنامج تقييم واستيبان جودة خدمات المطارات شهريا على مدار السنة حيث حصد مطار أبوظبي الدولي على درجة / 31ر4 /.

وأضاف الهدابي أن الجائزة تعد تقديرا للجهود المبذولة من العديد من العاملين في المطار من أجل تحسين رحلات المسافرين وتقديم خدمات سفر مميزة تنال رضا المسافرين .

وشكر الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات جميع الشركات والجهات المعنية في المطار بدءا من إدارة أمن المنافذ والمطارات والهجرة والجمارك والجوازات وطيران الاتحاد بالإضافة إلى العديد من الجهات التي عملت جاهدة نحو تقديم أفضل الخدمات لجميع المسافرين في مطار أبوظبي الدولي مؤكدا السعي لأن يصبح مطار أبوظبي من أفضل المطارات في العالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled