اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية لوسائل الإعلام المحلية والدولية

الشارقة " المسلة" ذكر تقرير اليوم السبت فى جريدة الشرق القطرية  ان  هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة قد نظمت جولة ترويجية لأكثر من 40 إعلامياً من ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، شملت أبرز مواقع مهرجان أضواء الشارقة 2012 الاثني عشر، تضمنت جولة بحرية في بحيرة خالد وجولة بالباص لمتابعة العروض المدهشة التي تضمنها مهرجان هذا العام.

المتحف الوطنى بالشارقة

وافادت "الشرق القطرية "  ان الهدف من الجولة  تعريف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية على مواقع مهرجان أضواء الشارقة هذا العام، وما تتضمنه من عروض وفعاليات وتقنيات متطورة ثلاثية الأبعاد وعروض ليزر وأضواء، كما تهدف لتعزيز أواصر التعاون بين وسائل الإعلام المحلية والعالمية من جهة وبين الهيئة من جهة ثانية للعمل معاً على الترويج لمنتج الشارقة السياحي.

وكان انطلاق الجولة من القصباء حيث استقلَّ الوفد مراكب توجهت إلى بحيرة خالد مروراً بمواقع المهرجان الموجودة على ضفاف البحيرة ، حيث تابع الوفد أروع عروض الأضواء على مسجد المجاز وواجهة المجاز المائية والتي تزينت بالألوان الساحرة، مروراً بواجهة واحة النخيل، والسوق المركزي الذي تمت إنارته بآلاف المشاعل النارية، وأخيراً الصرح الكبير لدار القضاء الذي تميز بالتصاميم المميزة التي تُظهر التفاصيل العمرانية على واجهاته.

كما تلا الجولة البحرية جولة في الباص شملت زيارة باقي المواقع من ضمنها موقع الحصن الذي أبهر الحضور بالعروض المذهلة على واجهته والتي حكت تاريخ الحصن التاريخية، المجلس الاستشاري وميدان الكويت وهو من المواقع الجديدة والرائعة باحترافية ألوانها وتصاميمها وألوانها، والموقع الأخير كان ميدان الثقافة الذي شهد عروضاً على مبنى قصر الثقافة والميدان. وعاد الوفد في نهاية الجولة إلى القصباء حيث أولمت الهيئة وليمة عشاء على شرف الإعلاميين المشاركين بالجولة.

وقد حرص الوفد على التوقف عند بعض المواقع لالتقاط الصور والاستمتاع بالعروض المبدعة، وقد أبدى الوفد إعجابهم في التميّز والتنوّع بين مختلف عروض ومواقع المهرجان، وبالغني الثقافي والعمراني الذي يميّز الإمارة والذي كان ظاهراً في عروض المهرجان. كما أشاد الوفد بالرقي والتنظيم الاحترافي الذي تشهده مهرجانات إمارة الشارقة على اختلافها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله