اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران المدني يحصل على جائزة أفضل مشروع لإدارة الشبكة

جدة" المسلة" … حصلت الهيئة العامة للطيران المدني على جائزة أفضل مشروع لإدارة الشبكة للعام 2011م في المملكة ، وتسلم نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل بن حمد الصقير أمس درعا من الرئيس التنفيذي لشركة "اتش بي" في المملكة المهندس زياد مرتجى.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة (hp) في المملكة أن مشروع شبكة الحاسب الآلي في الهيئة العامة للطيران المدني قد حاز على جائزة أفضل مشروع إدارة شبكة في المملكة العربية السعودية لعام 2011م على مستوى عمليات شركة "اتش بي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وافاد مرتجى أن فوز الهيئة العامة للطيران المدني بجائزة أفضل مشروع إدارة الشبكة جاء وفق عدة معايير منها مطابقته لمواصفات (ITil) آيتيل كأحدث المعايير العالمية وكذلك حجم البنية التحتية وسرعة التنفيذ وعمق استخدام إمكانات النظام ومعايير الجودة.

من جانبه أكد نائب الرئيس لتقنية المعلومات في الهيئة د.طارق حمدي أن حصول الهيئة على هذه الجائزة يعد انجازا كبيرا لقطاع تقنية المعلومات في الهيئة ويأتي بدعم من المسئولين لهذا القطاع وإدراكا منهم لاهميته.

وأضاف أن احد أهداف الهيئة هو رفع مستوى الخدمة التقنية المقدمة للمطارات والمسافرين وذلك بتوفير أفضل النظم والبرامج التقنية في كافة مجالات النقل الجوي والخدمات الأرضية.ومن هذا المنطلق يعمل قطاع تقنية المعلومات في الهيئة على تطويع التقنية المتقدمة ونشرها لكافة المستخدمين ورفع كفاءة وفعالية النظم والشبكات على مدار الساعة.
 

المصدر: الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled