اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودة يعلن الافراج عن السياح الكوريين الثلاثة ومرشدهم المختطفين بسيناء

جنوب سيناء "المسلة" … أعلن خالد فودة محافظ جنوب سيناء, أنه تم الافراج عن السياح الكوريين الثلاثة ومرشدهم السياحي المصري المختطفين بمنطقة وادي سحال التابع لمدينة سانت كاترين.

وقال فودة فى تصريح له مساء السبت إن السياح الكوريين فى حالة صحية جيدة وأنهم سيقومون باستكمال برنامج رحلتهم السياحية.
 

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الجهود الأمنية نجحت بالإشتراك مع مشايخ جنوب سيناء فى الإفراج عن السياح الثلاثة ومرشدهم المصري , والذين كان قد تم اختطافهم من قبل مجموعة من الملثمين أول أمس الجمعة, للمطالبة بالإفراج عن أحد البدو الذين تم ضبطهم في حادث محاولة السطو المسلح على بنك " كريدي أجريكول" بمدينة شرم الشيخ .

وأشار إلى أن السياح الثلاثة والمرشد في طريقهم حاليا إلى أحد فنادق سانت كاترين حيث تقوم المحافظة من جهتها بتنظيم برنامج سياحي لهم .

ووجه محافظ جنوب سيناء, الشكر إلى رجال البدو الشرفاء وشبابهم الذين كان لهم الدور الكبير فى الإفراج عن السياح الكوريين المختطفين الثلاثة والمرشد السياحي المصري , مشيرا إلى أن عملية الإفراج تمت بدون أى مقابل بعد مساعدة البدو لرجال الأمن والجيش.

وأشار إلى أن هناك وثيقة قام البدو بإعدادها من أجل تجريم كل هذه العمليات الإجرامية, مؤكدا أهمية على دور رجال البدو وشبابهم فى الفترة المقبلة.

وأضاف أن رجال البدو يقومون الان بتنظيم احتفال كبير لهولاء السياح وباقي الوفد الذى كان معهم فى الرحلة.

وكان قد قام مجهولون يستقلون سيارتين ربع نقل وبحوزتهم أسلحة آلية بأختطاف ثلاثة سائحين كوريين ومرشد مصريا، على بعد 30 كيلو من سانت كاترين خلال عودتهما من سانت كاترين اثناء عودتهم إلى القاهرة.
 

المصدر: أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled