اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تنظم جولة تدريبية للادلاء السياحيين الى اريحا

أريحا " المسلة " … نظمت وزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع نقابة أدلاء السياحة العرب جولة تدريبية للادلاء السياحيين الفلسطينيين الى محافظة أريحا شارك بها 75 دليل سياحي فلسطيني.

وقد صرح السيد إبراهيم الحافي مدير عام الخدمات السياحية في الوزارة ان هذه الجولة والتي تمثل دورة استدراكية تدريبية تاتي بهدف تطوير وتعزيز قدرات ومعلومات أدلاء السياح الفلسطينيين الذين يمثلون الواجهة السياحية الأهم لفلسطين في إطار خطة وسعي وزارة السياحة والآثار للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين من خلال رفع مستوى أداء أدلاء السياح وتطوير قدراتهم وزيادة المعرفة والاطلاع على آخر المستجدات.

واشاد الحافي بالتعاون المثمر والبناء مع نقابة الادلاء ومع المؤسسات التعليمية من اجل ان يكون الدليل السياحي الفلسطيني دائما مميزا وعلى مستوى عالي من الكفاءة والقدرة والمعلومات وان ينقل لضيوف فلسطين وزوار فلسطين المعلومة الحقيقية والصورة المشرقة عن واقع شعبنا.

وقد خصصت هذه الدورة لتسليط الضوء على حياة النساك في الأراضي المقدسة من خلال جولة على الأديرة الأثرية في أريحا برفقة الاب الدكتور بيتر مدروس والذي قدم للادلاء شرحا كاملا ومتنوعا حول حياة النساك وتاريخ هذه الاديرة التاريخية الهامة.

المصدر : bnn

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله