اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة موريتانيا الوطنية تخصص استقبالا حارا لمجموعة متعهدي افواج سياحية في أطار

نواكشوط " المسلة" – نظم المكتب الوطني للسياحة استقبالا حارا لمجموعة تضم 150 شخصا، 90 بالمائة منهم متعهدو سياحة في فرنسا، قدموا يوم الأحد إلى مدينة أطار على متن رحلة جوية خاصة.. وقد تم وضع ترتيبات هذه الرحلة بحيث صادفت افتتاح النسخة الثانية من مهرجان المدن القديمة يوم الأحد في وادان.

 

وتميز الاستقبال الذي يندرج في صميم مهام المكتب الوطني للسياحة في مجال ترقية النشاط السياحي بنصب خيم في باحة مطار أطار الدولي مجهزة ومزينة بمنتوجات الصناعة التقليدية الموريتانية والملصقات واللافتات المرحبة بضيوف موريتانيا.

 ولعبت هذه الخيم دور أجنحة حقيقية مكنت المكتب الوطني للسياحة، بعد استقبال المدعوين، من تعريفهم بمختلف أوجه المقدرات السياحية والثقافية للبلد. وفي هذا السياق، قامت فرقة موسيقية بتقديم إنعاشات أطربت الحاضرين بفضل ثرائها وتنوعها.. كما وزعت المديرة العامة للمكتب الوطني للسياحة، السيدة خديجة منت الدوه، على أعضاء الرحلة مجموعة وثائق متكاملة وبعض الهدايا التذكارية حول موريتانيا.

وضمت الرحلة شخصيات بارزة في عالم السياحة من بينها على سبيل الخصوص ممثل عن المنظمة العالمية للسياحة والمدراء العامين لمؤسسات "لا بالاغير" و"بوين آفريك" و"آتي آر" و"آليبير" وتير دافانتير" و"اكليب آفانتير".

كما شارك في الرحلة التي نظمتها وزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة ممثلون عن مؤسسات سياحية أخرى مثل "فيزيون ديموند" و"روت دي ساهارا" و"هيرووس لجاند".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله