اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“أوبار المجد العقارية” تبرم صفقة بأكثر من 100 مليون ريال في المدينة المنورة

الرياض " المسلة" خاص – نجحت  أوبار المجد العقارية  , مؤخرا في إبرام صفقة شراء قطع اراضي بالمدينة المنورة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون ريال سعودي .. وصرح المهندس عبد العزيز الرومي ، أن الشركة فازت بشراء هذه القطع التي تقع ضمن مخطط التلال بالمدينة المنورة الذي سبق وان طورته شركة دار الأركان للتطوير العمراني بعد منافسة كبيرة مع بعض الشركات الوطنية والخليجية.

 

 

مشيرا إلى أن الصفقة عبارة عن مجموعة من الأراضي السكنية والتجارية والخدمية مطورة بالكامل , بها جميع الخدمات الأساسية من كهرباء، ماء ، إنارة، تشجير، حدائق وبعض المرافق والخدمات الأخرى المطلوبة , مما يجعلها نموذج للحي السكني متكامل الخدمات الذي يتمتع بالمميزات الجغرافية والصحية والسياحية ووجود بعض المرافق الحيوية, لافتا إلى توجه الشركة للمستهلك النهائي الباحث عن سكن متميز في حي متميز في مدينة الخير المدينة المنورة .

 

 

وشدد المهندس عبد العزيز الرومي على أن أهمية إتمام هذه الصفقة يعود بشكل كبير إلي أهمية المدينة المنورة التي تمر بمرحلة مهمة في تاريخها بفضل الاهتمام والدعم غير المحدود الذي توليه الدوالة ، مشيرا إلى أن السنوات القليلة المقبلة ستمثل نقلة نوعية في النهضة العمرانية والاجتماعية بالمدينة المنورة، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 1,300,000 نسمة , وهي مهوى أفئدة أكثر من مليار ونصف المليار من المسلمين حول العالم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled