اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«فندق. كوم» يرعى معرض عالم السفر

الكويت " المسلة " … وقع موقع fendeq.com مع شركة معرض الكويت الدولي عقد رعاية معرض عالم السفر 2012 الذي تقيمه الشركة على ارض المعارض الدولية من 14 الى 16 مايو المقبل تحت رعاية وبحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة عبد العزيز مشعان الخالدي.

وقام بتوقيع عقد الرعاية مدير العمليات في شركة «جود» الشركة المشغلة لموقع fendeq.com المهندس حسام الشرف، فيما وقع عن شركة معرض الكويت الدولي مدير المعارض في الشركة عماد الهارون.
وبهذه المناسبة، أعرب المهندس الشرف عن امتنانه لمشاركة موقع fendeq.com في معرض عالم السفر للسنة الرابعة على التوالي باعتباره المعرض الأهم والوحيد من نوعه الذي تشهده الكويت سنويا على ارض المعارض الدولية وسط حضور جماهيري كثيف.

وقال الشرف ان معرض عالم السفر قد نجح على مدى سنوات اقامته في ترسيخ وجوده بقوة على خارطة المعارض السياحية بالمنطقة، لا سيما انه يجمع تحت سقف واحد صناع القرارالسياحي في المنطقة ما يمثل فرصة طيبة للتواصل ما بين الجهات والمؤسسات المشاركة والزائرين.

ومن ناحيته أشاد الهارون برعاية موقع fendeq.com لمعرض عالم السفر 2012، وقال انها السنة الرابعة التي يقوم فيها الموقع برعاية المعرض في ظل نجاحات وتواجد ملموس ولافت حققه الموقع خلال رعايته ومشاركته بالمعرض في دوراته الثلاث الأخيرة.

وقال الهارون ان موقع fendeq.com استطاع ان يحقق جماهيرية واسعة منذ تدشينه وهو ما تلمسه من خلال المعارض السابقة، ومضى الهارون في تصريحاته معربا عن ترحيبه برعاية fendeq.com للمعرض باعتباره احد اشهر واهم المواقع الالكترونية للحجز الفندقي في المنطقة العربية.

المصدر : zawya

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled