اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر تطلق مهرجان الدوحة الثالث للأغذية الاربعاء القادم

الدوحة "المسلة" …. تنظم الهيئة العامة للسياحة في الفترة من 8 إلى 11 فبراير الجاري مهرجان الدوحة الثالث للأغذية بمشاركة ما يزيد على 65من أبرز المطاعم والمقاهي والفنادق العاملة في الدوحة.

وتقدم في المهرجان -الذي يقام تحت شعار "تذوق واستمتع"- أشهى ألوان الطعام وأصناف عديدة تتنوع بين المطبخ العربي والآسيوي والمكسيكي والأوروبي، بالإضافة إلى الأطباق الفاخرة التي تعدها المطاعم الراقية.
 

ويتخلل المهرجان سحوبات على جوائز قيمة وعروض موسيقية ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال مع رسم على الوجه وغيرها من النشاطات المسلية.. كما سيتسنى لزوار المهرجان التصويت في مسابقة "أفضل طبق" معروض يومي الجمعة والسبت.

وسيستضيف المهرجان لأول مرة جناحا مخصصا للمطبخ الياباني بمناسبة مرور 40 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين قطر واليابان حيث سيقوم طاهي السفارة اليابانية في قطر بمشاركة أحد كبار الطهاة من طوكيو بإعداد ألذّ الأطعمة اليابانية وتقديمها إلى زوار المهرجان.

وتشارك في المهرجان جميع الفنادق الراقية في قطر إلى جانب العديد من المطاعم الفخمة التي ستتيح للزوار تذوق أشهى أطباقها الفاخرة بأسعار رمزية تتراوح بين 5 ريالات و10 ريالات و15 ريالاً للطبق الواحد.
وقال أحمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة إن مهرجان الدوحة للأغذية أصبح حدثا هاما يترقبه أفراد العائلة والمجتمع في قطر فهو يمنح الزوار فرصة تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية بأسعار مقبولة وسط أجواء عائلية مسلية.

وأشار إلى أن هيئة السياحة تحرص على تنظيم مثل هذا النوع من الفعاليات في المجتمع القطري فزوار المهرجان لن يستمتعوا بالمأكولات الشهية والنشاطات الترفيهية وحسب، بل سيتسنى لهم تذوق أطباق جديدة من مختلف أنحاء العالم والتعرّف على ثقافات الشعوب الأخرى. كما عبر عن فخر الهيئة العامة للسياحة بعرض مجموعة من المأكولات اليابانية تأكيدا على الصداقة المميزة التي تجمع بين قطر واليابان. ويقام مهرجان الأغذية خلف مركز الدوحة للمعارض، وسيكون الدخول مجانا .
 

المصدر: قنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله