اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرع سائح فرنسى فى بشرم الشيخ برصاص عشوائى

شرم الشيخ "المسلة" … لقي سائح فرنسى مصرعه فى مدينة شرم الشيخ إثر إطلاق نار عشوائى من أحد المواطنين البدو على خلفية انتقام من قوات الأمن التى قتلت أحد أفراد عائلته خلال اشتباكات جرت بمدينة الطور ظهر السبت .

وكانت اشتباكات قد وقعت، السبت، بين أحد البدو ويدعى "يوسف ابو خشم" وقوات الامن، ولقي البدوي مصرعه وأصيب ثلاثة أفراد من الشرطة؛ حيث جاءت عملية قتل السائح الفرنسى على خلفية انتقامية لهذا الحادث .
 

undefined

وأكدت الجهات الأمنية بجنوب سيناء أن السائح الفرنسي يدعى "الكسندر كريستر" – 42 سنة – قد أصيب بطلقتين فى البطن نتيجة قيام أحد البدو الذى كان يستقل سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية بفتح النار العشوائى على المتواجدين بالقرب من السوق التجارى القديم بشرم الشيخ .

وأسفر الحادث عن مصرع السائح الفرنسي وإصابة مواطن مصرى آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

وفى رواية ثانية للحادث، صرح مصدر أمني أخر بأن مجموعة من المسلحين قاموا باقتحام شركة صرافة بالسوق القديم بمدينة شرم الشيخ وتم الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة؛ حيث لقي السائح الفرنسي مصرعه أثناء عملية الاقتحام، مرجحاً سقوط مواطن مصري أيضا فى هذا الحادث .

وأكد مراسل مصراوي بجنوب سيناء أن قوات الأمن بمحافظة جنوب سيناء قد رفعت حالة الطواري القصوى؛ حيث فرضت "كرودن" أمني حول منطقة الحادث للوقوف على ملابسات الحادث، مشيراً إلى أنه لم تتضح هوية مرتكبي هذا الحادث .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled