اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“دعيبس ” تؤكد على اهمية مشاركة فلسطين فى معرض فيتور والتعاون مع السياحة الاسبانية

"دعيبس " تؤكد على اهمية مشاركة فلسطين فى معرض فيتور والتعاون مع السياحة الاسبانية

 

القاهرة " المسلة" – التقت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وعلى هامش المشاركة في معرض مدريد السياحي الدولي، بنظيرتها الاسبانية ايزابيل بوريجو كورثس،سكرتيرة الدولة الاسبانية لشؤون السياحة، وذلك بحضور كفاح عودة سفير فلسطين لدى اسبانيا والياس العرجا رئيس جمعية الفنادق العربية.

ورحبت الوزيرة الاسبانية بالوفد الفلسطيني معربة عن سعادتها وإعجابها بالأداء المتميز للسياحة الفلسطينية في المعرض، حيث استقطب الجناح الفلسطيني انظار واهتمام العديد من رواد ومشاركي المعرض من وكالات السياحة والسفر الاسبانية والعالمية.

وبدورها شكرت الوزيرة دعيبس الجانب الاسباني على الدعم المتواصل للسياحة الفلسطينية، وخاصة تمويل مشاركة فلسطين في احد أهم واكبر معارض السياحة في العالم/ مشيرة إلى "أن هذه المشاركة تعكس نتائج ايجابية كبيرة على السياحة الفلسطينية والاقتصاد الفلسطيني".

واكدت حسبما نشر موقع "بانيت " وزيرة السياحة والآثار على "أهمية استمرار التعاون بين الجانبين وأهمية استمرار مشاركة السياحة الفلسطينية في هذا المحفل السياحي، لتثبيت وجود فلسطين على خارطة السياحة العالمي وابراز الوجه الحضاري والسياحي لفلسطين وما تمتلكه من مقومات وتراث عريق".

تنظيم امسية فلسطينية وعروض دبكة شعبية

 

 

كما وأحيت فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية الفلسطينية الحفل بفقرات من الفلكلور الفلسطيني والتراث الشعبي الفلسطيني، بينما عرضت الوزارة فيلما عن السياحة في فلسطين.

يذكر ان الجناح الفلسطيني المشارك في معرض السياحة العالمي في مدريد يشهد اقبالا كبيرا من رواد وزوار المعرض ووكالات السياحة والسفر العالمية والاسبانية، وأيضا من الصحافة الاسبانية المقروءة والمكتوبة والمسموعة.

 

هذا وقد نظمت الوزارة امسية فلسطينية حضرها عدد كبير من ممثلي وكالات الإعلام الاسبانية ووكالات السياحة والسفر الاسبانية وأعضاء الوفد الفلسطيني، وافتتحتها وزيرة السياحة والآثار بكلمة ترحيب بالحضور مقدمة لهم نبذة موجزة عن خطط وبرامج الوزارة للترويج السياحي وتطوير السياحة الفلسطينية. بينما قدمت سحر رشماوي من وزارة السياحة والآثار عرضا مصورا حول واقع السياحة في فلسطين، وما تمتلكه فلسطين من مواقع للجذب السياحي وتراث عريق وبرامج سياحية متنوعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled