اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تشارك في معرض فيتور بمدريد

 

مدريد "المسلة" …تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في المعرض السياحي الأوروبي " فيتور" الذي بدأ فعالياته في العاصمة الأسبانية مدريد أمس الأربعاء للعام الثامن عشر على التوالي.

وزار الأمير فيليب ولي عهد أسبانبا وحرمه الأميرة لاتيسيا جناح دبي بعد أن افتتح المعرض الذي تمتد فعالياته خمسة أيام حيث التقيا وفد الدائرة واستمعا منه مدى التقدم الذي تحرزه دبي في مجال جذب السياحة إليها كأحد أبرز الوجهات السياحية في العالم وما تتمتع به الإمارة من بنى تحتية تساهم في دعم هذا القطاع.
 

وقال بيان صحافي صدر عن الدائرة أن الأمير فيليب أشاد بدبي كوجهة سياحية رائدة وبمشاركتها الدائمة في المعرض حيث قدم طلال خليفة السويدي رئيس قسم إقليم أوروبا الشمالية والجنوبية بإدارة الترويج الخارجي والوفود لسموه هدية تذكارية باسم الدائرة .

وأفاد بأن عدد المشاركين ضمن جناح الدائرة يبلغ / 17 / مشاركا يمثلون القطاع السياحي في الإمارة حيث تبلغ مساحة الجناح /156 / مترا مربعا.

وأكدت دائرة السياحة حرصها على المشاركة في هذا المعرض الذي يعد من أهم المعارض العالمية المتخصصة في قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات والاجتماعات الذي يعد من أهم القطاعات التي تتميز بها دبي كوجهة سياحية متعددة الأوجه .

ويعتبر السوق الأسباني من الأسواق السياحية الواعدة بالنسبة لدبي خاصة بعد توفر خطوط طيران مباشرة بين الإمارة وأسبانيا.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled