اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

للمرة الثالثة سياحة الكويت تشارك فى معرض السياحة الدولى “فيتور” بمدريد

الكويت " المسلة" – قال الوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة علي عبدالله البغلي ان مشاركة الكويت في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2012) للعام الثالث على التوالي تنبع من اهمية المعرض الذي يعد من اهم المعارض العالمية في المجال السياحي.

 

 

 



 

واضاف البغلي في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) امس بمدريد  ان الكويت حريصة على المشاركة في المعرض بهدف تسويق الكويت سياحيا في الدول الاوروبية ومختلف دول العالم نظرا للمشاركة الدولية الغزيرة في هذا الحدث السنوي.

واوضح ان المشاركة الكويتية تأتي بدعم خاص من الوزيرة اماني بورسلي التي تبذل جهودا كبيرة لدعم قطاع السياحة والارتقاء به الى جانب تشجيع الاستثمارات وقيام الاعمال والمنشآت بما ينجسم مع خطة التنمية الكويتية لتوسيع القاعدة الاقتصادية للبلاد.

وأوضح البغلي ان الحضور الكويتي في المعرض الدولي الذي تستمر فعالياته لغاية يوم الاحد المقبل يحظى بمشاركة عدد من الشركات الكويتية على رأسها شركة المشروعات السياحية وشركة اتحاد الفنادق وشركة الخدمات السياحية وشركة فندق.كوم وشركتي البدور والوسيط للسياحة والسفر لتقديم عروض متنوعة وجذابة للشركات الدولية والزائرين.

من جانبها قالت مديرة السياحة في الوزارة ماجدة بهبهاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مشاركة الكويت في (فيتور 2012) تأتي ضمن اطار تفعيل الاتفاقيات الثنائية في المجال السياحي بين الكويت واسبانيا وبفضل الجهود التي تبذلها الوزيرة بورسلي التي كانت شكلت فريق عمل في الوزارة لاصدار قانون سياحة متكامل بهدف تنشيط السياحة في الكويت.

واضافت ان المشاركة الكويتية هذا العام تأتي بدعم خاص من شركة المشروعات السياحية الى جانب مشاركة متميزة من شركات خاصة لها دور كبير في استقطاب السياح عبر تقديم عروض خاصة متنوعة وغنية وابرام اتفاقات مع شركات دولية واسبانية لتنشيط التبادل السياحي.

وتقدمت بالشكر الخاص للجهود الكبيرة التي بذلتها السفارة الكويتية في مدريد وعلى رأسها السفير عادل حمد العيار الذي ابدى اهتماما كبيرا ولعب دورا مهما في تفعيل المشاركة الكويتية بالمعرض للعام الثالث على التوالي.

واوضحت ان الجناح الكويتي في المعرض يتميز بتصميم شديد الاناقة والرقي يعرض في جوانبه المختلفة عددا من اجمل واهم المعالم السياحية في الكويت مشيرة في هذا الخصوص الى ان فرقة الفنون الشعبية الكويتية تضفي على الجناح الكويتي لمسة من روح الفن الكويتي الاصيل الذي تتغنى به الكويت.

ولفتت بهبهاني الى ان الكويت تستقبل عددا متزايدا من السياح الاسبان والاوروبيين وقد اضحت وجهة سياحية معروفة تجتذب السياح للاستمتاع بالمرافق السياحية المتميزة في اجواء آمنة مستقرة ومنفتحة.

واكدت ان الكويت التي تعد وجهة اساسية ضمن اطار السياحة البينية تسعى لتعزيز السياحة العائلية والمؤتمرات والمعارض وتنشيط الحركة السياحية الخارجية عبر تسهيل منح تأشيرات الدخول للسياح الاوروبيين وتقديم باقة من العروض السياحية الجذابة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled