اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تشارك فى معرض الــ”فيتور” الإسبانى

مدريد "المسلة " …. شاركت مصر للطيران في فاعليات معرض الـ"فيتور" بإسبانيا، الذي افتتحه أمس الأربعاء، الأمير فيليب، ولي عهد إسبانيا، والأميرة لاتيثيا ابنة ملك إسبانيا، ووزير السياحة الإسباني.

وترأس وفد مصر للطيران، الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الذي قال إن إسبانيا من الروافد المهمة للحركة السياحية إلى مصر، ومصر للطيران تولي لهذا السوق اهتماما ً كبيراً، حيث تشغل 7 رحلات أسبوعية من مدريد، كما ستزيد رحلاتها إلى برشلونة إلي 7 رحلات أسبوعية، ابتداءً من أبريل القادم، تشجيعاً للحركة السياحية في الموسم الصيفي القادم.

وأضاف نصر أن التعاون بين مصر للطيران وهيئة تنشيط السياحة في الإعداد لمعرض الـ"فيتور"، وذلك في ضوء استراتيجية التعاون الدائم بين وزارتي الطيران المدني واالسياحة من أجل الدفع بالحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية من مختلف دول العالم، مؤكدا أن هذا التعاون ظهر جلياً في تقديم منتج سياحي متكامل يلاقي ترحيبا كبيرا من شركات السياحة الإسبانية.

وشاركت مصر للطيران بجناح داخل الجناح المصري، حيث زار د. منير فخري عبد النور وزير السياحة جناح مصر للطيران، حيث كان في استقباله الطيار أيمن نصر.

يذكر أن معرض الفيتور ثاني أكبر تجمع سياحي عالمي بعد بورصة برلين وأكبر معرض سياحي بدول البحر الأبيض المتوسط، ويقام في الفترة من 18 إلي 21 يناير الحالي، و يشارك فيه أكثر من 12 ألف عارض، من 166 دولة، ويزوره حوالى 350 ألفا من المهتمين بقطاعي السياحة والطيران حول العالم.

المصدر: الاهرم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled