اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تعقد اجتماعات مهمة فى معرض “فيتور” باسبانيا

القاهرة "المسلة" خاص … يعقد عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة والوفد المصرى المرافق له ،مجموعة من اللقاءات المهنية مع القائمين على صناعة السياحة فى اسبانيا يأتى ذلك خلال مشاركة الهيئة فى المعرض السياحى الدولى FITUR بمدريد والذى تنطلاق فعالياته من الفترة 18 – 22 يناير الجارى.

ومن المقررأن يستعرض العزبى أخر تطورات صناعة السياحة والجديد فى المنتج السياحى المصرى والعوامل الجاذبة التى تساعد على استعادة الحركة السياحية الوافده من السوق الاسبانى خلال اللقاءات الإعلامية الهامة التى سيعقدها بالمعرض.

يشارك فى المعرض هذا العام حوالى 10.500 شركة من 166 دولة على مساحة 75.000 م2 ،تشارك مصر فى البورصة بجناح يبلغ مساحته 360م2 يشارك فيه 16 شركة سياحية وفندق الى جانب شركة مصر للطيران والاتحاد المصرى للغرف السياحة.

الجدير بالذكر أن بورصة مدريد الدولية للسياحة تعد واحدة من أهم البورصات السياحية العالمية التى يشارك فيها صناع القرار وممثلو القطاع السياحى من مختلف دول العالم.
 

يعد السوق الاسبانى واحداً من الاسواق الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية حيث بلغ عدد السائحين الاسبان 150 الف سائح عام 2010 امضوا مليون ونصف ليلة سياحية بمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled