اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القرية العالمية تستقطب نصف مليون زائر منذ انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2012

دبي " المسلة " … حققت القرية العالمية العضو في تيكوم للاستثمارات رقما قياسيا جديدا منذ انطلاق مهرجان دبي للتسوق في دورته الحالية باستقبال 500 الف زائر خلال فترة لا تتعدي 10 ايام.
 

وحقق انطلاق مهرجان دبي للتسوق اضافة جديدة للقرية العالمية حيث شهدت اكشاك بيع السحوبات على جوائز المهرجان اقبالا كثيفا من الجمهور من مختلف الجنسيات ..كما شهدت فعاليات الكرنفال المتجول الذي ضم اكثر من 100 شخص اشادة واعجاب كبير من الجمهور الذين التفوا حول العارضين مسجلين تلك اللحظات على هواتفهم وكاميراتهم.

وشهد الاقبال الكبير على القرية العالمية يوم الجمعة الماضي استعدادا كبيرا من ادارة القرية العالمية حيث تم استقبال الناس قبل موعد الدخول الرسمي للزوار بنصف ساعة بعدما احتشد المئات على البوابات .وبلغ عدد زوار القرية العالمية خلال يوم الجمعة الماضي 100 الف شخص حيث توافدت العائلات الى القرية العالمية للاستمتاع بالفعاليات والعروض والجو الرائع الذي تتميز به القرية.

وقد ساهم وجود رجال المرور في تسهيل الحركة المرورية امام المواقف ..كما ساهم انتشار رجال الامن بين الزوار ومساعدة الجمهور في استمتاع الجميع دون شكاوى.وشهدت مواقف السيارات التي تستوعب 16 الفا استيعابا كاملا مما استدعى توفير عدد من الباصات لنقل الزوار من المواقف الى البوابات وبالعكس حرصا من ادارة القرية العالمية على توفير افضل سبل الراحة لزوارها وذلك بعدما شهدت البوابات ازدحاما شديدا من العائلات الذين قصدوا القرية العالمية لقضاء اوقاتا ممتعة.

كما شهدت حركة البيع والشراء داخل القرية العالمية انتعاشا كبيرا في ظل المعروضات المتنوعة في اكثر من 30 جناحا مختلفا من دول العالم.و شهدت الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف انحاء العالم اقبالا كبيرا من الزوار الذين تفاعلوا مع العروض بالتصفيق الحاد والاشادة بالمستوى.

وتحرص القرية العالمية على تقديم الجديد والمتنوع كل عام حيث تضمنت اجندة هذا العام اكثر من 4500 عرض متنوع من مختلف انحار العالم والتي كان اشهرها عرض عجلات الخطر الذي عرض للمرة الاولى في الشرق الاوسط وحظى باستقطاب الملايين الذين اشادوا بمستوى العرض واستمتاعهم به ..كذلك يحظى عرض الشاندوغ باقبال كبير من زوار القرية العالمية الذين اشادوا بالقدرة الفائقة لللاعبين في تقديم فن جديد نسبيا.

وتم زيادة منطقة الالعاب الترفيهية هذا العام بنسبة 30 بالمائة عبر اضافة العديد من الالعاب الجديدة التي تناسب كافة الاعمار من سن 4 سنوات ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الالعاب المتنوعة.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled