اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الكويت تشارك فى معرض مدريد الدولى للسياحة

مدريد "المسلة"… شدد السفير الكويتي لدى اسبانيا عادل حمد العيار على حرص دولة الكويت على تعزيز حضورها الدولي والمشاركة في اهم الاحداث العالمية بما ينسجم مع دورها التاريخي واصالتها وطبيعة انفتاحها الثقافي.

وقال السفير العيار في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الكويت تشارك ممثلة بقطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة وبالتعاون مع السفارة الكويتية في مدريد للعام الثالث على التوالي في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2012) الذي يستمر خلال الفترة بين 18 و22 يناير الجاري بهدف اظهار الوجه الحضاري المشرق للكويت وتشجيع السياحة وتعزيز الروابط والعلاقات مع الدول الاخرى.

undefined

واعرب عن الشكر والتقدير للجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على شؤون السياحة في وزارة التجارة والصناعة والشركات السياحية الكويتية وسعيهم الى الترويج للكويت كوجهة سياحية بارزة في منطقة الشرق الاوسط.

وخص بالشكر نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة المشروعات السياحية خالد الغانم للجهود الحثيثة التي بذلها لدعم المشاركة الكويتية في المعرض والمساهمة الفعالة في تعزيز الحضور الكويتي في (فيتور 2012) فضلا عن الدور الكبير الذي يقوم به لتعزيز تنمية القطاع السياحي فى دولة الكويت والنهوض به.

وذكر السفير العيار ان ولي العهد الاسباني فيليبي دي بورون وعقيلته الاميرة ليتيثيا سيقومان بتدشين المعرض وزيارة بعض صالات العرض منها صالة الكويت على غرار ما فعلت الملكة صوفيا في النسخة الماضية من المعرض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled