اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تصفّح خدمات مطار دبي عبر الهواتف المتحركة

 

اطلقت مطارات دبي خدمة جديدة لمساعدة المسافرين على تخطيط أوقاتهم بشكل أفضل، أثناء تنقلهم في مباني مطار دبي الدولي الثلاثة، والوصول إلى مكان الخدمة التي يقصدونها بسرعة قياسية. ومع اطلاق خدمة ( ماي دي اكس بي ) أصبحت عملية تصفح خدمات مطار دبي، اكثر سهولة من ذي قبل، بعد امكانية تحميل تطبيقات (ابل واندرويد) على الهواتف المتحركة، حيث ستوفر هذه الخدمة معلومات حول مواعيد الرحلات ورقم بوابات الصعود إلى الطائرات ووصف لاماكن عشرات الخدمات داخل المطار.

 

وقال يوجين باري النائب الاول للرئيس- الوحدة التجارية في مطارات دبي:" الهدف من وراء اطلاق خدمة (ماي دي اكس بي) هو توفير طريقة سهلة وسريعة لخدمة أكثر من أربعة ملايين مسافر يعبرون مطار دبي شهريا، بواسطة أفضل تطبيقات الاتصال المتطورة.

 وستساعد الخدمة الجديدة المسافرين على تنظيم وتخطيط اوقاتهم والاستفادة من كل دقيقة اثناء تواجدهم داخل المطار".

 وأضاف بيري:" تعمل مطارات دبي بجد على جعل رحلات المسافرين اكثر متعة وسهولة لذلك كان استخدام تقنيات الاتصال المتطورة، هو الخيار الطبيعي نحو استحداث خدمات افضل لعملائنا".ويمكن تحميل تطبيقات ( ماي دي اكس بي) بثوان فقط، عن طريق هواتف (اي فون واجهزة اي باد ومجموعة واسعة من الكمبيوترات اللوحية التي تستخدم نظام انرويد).

 ومع قيام مطارات دبي بتوفير خدمة شبكة الانترنت اللاسلكية (واي فاي) مجانا داخل المطار، فقد اصبح بالإمكان تحميل تطبيقات الخدمة الجديدة سهلة الاستخدام، على الهواتف المتحركة للعملاء.

 

 

الصدر : البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled