اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف أفضل المدن يعين مدير مكتب دبي لسياحة المؤتمرات رئيسا لمجلس الإدارة لعام 2012

دبى " المسلة" خاص – أعلن ” تحالف أفضل المدن ” المعروف عالميا باسم ” بست سيتيز دوت نت “مؤخرا عن تعيين جيراد بشار مدير إدارة مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي كرئيس مجلس ادارة التحالف لعام 2012.

 

 

ومما يجدر ذكره أن مكتب دبي للمؤتمرات التابع للدائرة انضم إلى هذا التحالف في فبراير 2003 وكان ذلك إيذاناً باعتراف عالمي بدبي كوجهة مثالية في مجال المؤتمرات والاجتماعات، حيث إن قبول العضوية لا يتم إلا بعد التأكد من توفر كافة الخدمات والتسهيلات والبنية الأساسية المتعلقة بالمؤتمرات والاجتماعات والقدرة على استضافة اجتماعات ذات حضور كبير .

وأسهم انضمام دبي إلى هذا التحالف في مضاعفة تسويقها لدى كبرى الشركات العالمية المنظمة للمؤتمرات والاجتماعات إلى جانب تبادل الخبرات وأفضل الممارسات .

 

ومن المعروف أن تحالف أفضل المدن أنشئ عام 1999 ومقره كوبنهاجن بهدف التعاون في مجال سياحة المؤتمرات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات العالمية في هذا المجال .

دبي واحدة من ثمانية مكاتب للمؤتمرات تقدم تجربة لأفضل الخدمات لمخططي الاجتماعات الدولية في العالم . ويضم التحالف كلا من: كيب تاون، كوبنهاجن ، دبي ، أدنبرة, ملبورن،سان خوان, سنغافورة وفانكوفر. وانضمت إلى التحالف كل من برلين وهيوستن في أكتوبر 2011 كمرحلة تمهيدية وسيتم اعتبارهما عضوين أساسيين في يونيو 2012.

اختيار أحد مدن أعضاء التحالف يضمن خدمات بأعلى المستويات الممكنة حيث تقوم هذه المدن التي تتمتع بالخبرة الفنية الكبيرة بتطبيق افضل المعايير العالمية في مجال تنظيم المؤتمرات وتقوم أيضا بالمساعدة في تنظيم المؤتمرات.
 

سينضم إلى المجلس سنة 2012 كل من بشار و لارس يورجنسن برنارد، المدير التنفيذي لشركة كوبنهاجن و جيلفيلان كالين، الرئيس التنفيذي لشركة الدروب كيب تاون الغير محدودة، سو ستيوارت، مدير التسويق في مكتب المؤتمرات بمدينة ادنبره و ميليسا او، مساعد الرئيس التنفيذي لمجلس سنغافورة للسياحة وريك أنتونسن، الرئيس والمدير التنفيذي لمدينة فانكوفر السياحية. ليزا ألتييري تمثل مكتب بورتو ريكا حاليا.

يعد انضمام المدينتين الجديدتين لشبكة تحالف “افضل المدن” دليلا قويا على المكانة الدولية لهذا التحالف بين الوجهات السياحية في العالم وللدور البارز الذي يؤديه في تسويق المدن الأعضاء التي تزداد كل عام لتشكل تحالفا قويا يسهم في زيادة التعاون بين الأعضاء .
..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled