اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس يطلق نظام التذاكر المخفضة للأطفال تصل الى 50%

 

القاهرة "المسلة" خاص… أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن إطلاق خدمته الجديدة "التذاكر المخفضة للأطفال" على جميع رحلاته الداخلية والدولية مع اقتراب العطلة المدرسية في شهر صفر القادم 1433هـ. ويصل التخفيض إلى 50 ٪ على الأسعار المحلية وخصم 25 ٪ على الأسعار الدولية للأطفال الذين تصل أعمارهم إلى 12 عاماً، ويمكن الاستفادة وحجز هذه التذاكر عن طريق جميع منافذ المبيعات، بما في ذلك الموقع الالكتروني لطيران ناس flynas.com مركز اتصال طيران ناس 920001234 بالإضافة إلى مواقع البيع بالتجزئة ووكلاء السفر المحليين.

وقال تركي الجعويني نائب رئيس القسم التجاري بطيران ناس، " بما أننا الناقل الوطني السعودي، نحن ملتزمون بالدعم الحقيقي لمواطنين المملكة والمقيمين على أراضيها، ويمكن للعملاء الكرام من الأطفال السفر مع أسرهم على متن طائراتنا، والتمتع بالراحة بالأسطول الأحدث في المنطقة و الوقت المحدد، وبتكلفة أقل".

وقال الجعويني أن "طيران ناس تفهم أهمية الأسرة ، ونأمل أن تحوز هذه الخدمة الجديدة على الرضى من قبل عملائنا الصغار الغاليين على قلوبنا وان نحظى بحبهم وتقديرهم لنا، ونحن نستثمر في أهلنا، وأسرة طيران ناس، وهذه الأسعار الجديدة المستمرة هي امتداد طبيعي لهذا الإستثمار".

وهذه الخدمة الجديدة من التذاكر المخفضة سوف تكون متاحة للأطفال على جميع وجهات طيران ناس، ابتداءً من الرحلات الجوية داخل السعودية والرحلات الدولية إلى جميع الوجهات من والى الإمارات العربية المتحدة و باكستان ومصر وتركيا والسودان والكويت والأردن ولبنان وسوريا والهند.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled