Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سمايا ديرة يطرح باقة من العروض الخاصة بموسم الأعياد

دبي "المسلة" خاص …  يطرح فندق سمايا ديرة خلال هذه الفترة بمناسبة حلول موسم الأعياد، عروضه المميزة على الغرف والمأكولات المقدمة بمطعم ستيركيس. ما عليك إلا أن تبادر بزيارة الفندق ذو الخمس نجوم والذي يقع في قلب إمارة دبي حيث عالم المال والأعمال برفقة الأهل والأصدقاء لتسعد كثيراً بهذه العروض التي ستدخل البهجة على قلوب الجميع.

يطل فندق سمايا ديرة على خور دبي حيث تبدو دبي وكأنها لوحة فنية رائعة، كما أنه يتفرد بموقعه الرائ حيث أنه قريب من مطار دبي ومراكز التسوق الكبيرة. يتكون الفندق من 16 طابقاً، و213 غرفة وجناح ويعتبر مكاناً مثالياً لكل من يفكر في الإقامة بهدف الترفيه أو إنجاز الأعمال. يشار إلى أن كافة الغرف بالفندق مؤثثة بالكامل ومزودة بشاشات عرض LCD، وإنترنت فائق السرعة وخزانات وغيرها من الخدمات والتسهيلات الأخرى.

ومن جانب آخر فإن الفندق يقدم لضيوفه الكرام تشكيلة كبيرة من الأطباق التي أعدها مجموعة من الطهاة المحترفون اصحاب الخبرات الطويلة. وتتنوع هذه الأطباق ما بين العربية والشرقية والعالمية وذلك بمطعم ستيركيس حيث الأجواء المميزة والهادئة. ولعشاق الأطباق الإيرانية، يوجد مطعم داريا والكائن بالطابق الأول يقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق الشهية. ولمحبي المشروبات الساخنة والباردة عليهم بزيارة مقهى كريك بالطابق الأرضي ليقضوا وقتاً سعيداً مع الأهل والأصدقاء.
 

أحتفي بعيد الميلاد ورأس السنة لدى فندق سمايا ديرة. للحجز والإستعلام، يرجى الاتصال على هاتف: 7033333 4 971+، بريد إلكتروني:[email protected]

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله