اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سمايا ديرة يشارك فى حملة نظفوا العالم 2011

 

دبى “المسلة” خاص … شارك إداريو وموظفو فندق سمايا ديرة الكائن بقلب إمارة دبى حيث عالم المال والأعمال مؤخراً فى حملة نظفوا العالم 2011، والتي تنظمها بلدية دبي في الفترة ما بين 23 – 28 من أكتوبر الجاري .

يشار إلى أن حملة نظفوا العالم انطلقت عام 1994 تحت شعار”مدينتنا.كوكبنا.مسؤوليتنا”، وهي حملة عالمية تطوعية تهدف لرفع الوعي البيئي لدى سكان العالم ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة نظيفة وخالية من التلوث والسعي نحو معالجة أية مشاكل أو سلبيات قد تكون ضارة بالبيئة.

وفي تعليق لـ/فواد البزري المدير العام لفندق سمايا ديرة: “يسرنا أن نشارك في حملة نظفوا العالم لهذا العام التي تنظمها بلدية دبي وذلك لأننا جزء من مجتمع الإمارة وواجب علينا أن نحفاظ على البيئة نظيفة وصحية ليس فقط للأجيال الحالية بل للأجيال القادمة أيضا.بكل تأكيد أننا نواجه مشاكل بيئية عالمية تستوجب منا جميعا التعاون المشترك لأجل الحفاظ على كوكب الأرض ولتكن البداية من البيئة المحيطة بنا وأن نعلم ابنائنا أهمية هذه المبادرة “.

الجدير بالذكر أن حملة نظفوا العالم هي مبادرة عالمية من قبل برنامج البيئة التابع للأمم المتحدة ((UNEP، وهي تهدف لزيادة وعى الناس البيئي وإبراز ضرورة العيش في بيئة نظيفة وصحية. تهدف الحملة لأستقطاب أكبر عدد من المتطوعين مع التركيز على صناعي القرار والمسؤولين والسعي نحو تقديم حلول حقيقية لمشاكل البيئة وإدارة النفايات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled