اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تطرح خصومات احتفالاً باليوم الوطني

تشمل 100 وجهة عالمية

الدوحة "المسلة"… ستقدم الخطوط الجوية القطرية بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر خصومات رائعة على تذاكرها لمدة 24 ساعة اعتباراً من 18 ديسمبر للسفر من قطر إلى أكثر من 100 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية.

وسيستمر العرض لمدة يوم كامل اعتباراً من الساعة 0001 وحتى 2359 يوم 18 ديسمبر. ويمكن للمسافرين شراء تذاكر على الدرجة الأولى ورجال الأعمال والسياحية مع خصومات على الأسعار المعتادة للتذاكر. ينطبق العرض على تذاكر الذهاب والعودة فقط. الأسعار شاملة جميع الضرائب والرسوم. قد لا تتوفر الأسعار على جميع الرحلات والأيام. تنطبق شروط وأحكام أخرى.

ويمكن للمسافرين من الدوحة الاستفادة من هذا العرض للسفر إلى وجهات مختلفة مثل نيويورك وملبورن ودبي وبيروت ونيروبي وبانكوك ولندن ومونتريال ودلهي وجواوكوتشي وشنغهاي وبوينس آيرس وجوهانسبرغ. ويمكن حجز التذاكر عبر موقع القطرية الإلكتروني www.qatarairways.com/nationalday، أو مكاتب حجوزات القطرية أو وكلاء السفر. ويتوفر العرض للسفر خلال فترة مدتها ثلاثة أشهر ابتداءً من 25 ديسمبر 2011 وحتى 31 مارس 2012.

وأعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، عن سعادته للإعلان عن هذه الخصومات الرائعة بمناسبة اليوم الوطني، وإتاحة الفرصة للمسافرين للتخطيط لعطلة رائعة. وصرّح الباكر "يسعدني أن أهنئ الشعب القطري على اليوم الوطني وتقديم هذا العرض الرائع وإتاحة الفرصة للجميع لحجز رحلاتهم بأسعار مخفضة يوم غد، اليوم الوطني."وقال "بهذه المناسبة، يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر لعملائنا الأعزاء على ولائهم للخطوط الجوية القطرية ودعمهم لنا خلال هذا العام الذي كان حافلاً بالإنجازات حيث حصلنا خلاله على لقب طيران العام 2011 كما وصل عدد وجهاتنا إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم."
 

وأضاف "تعتز الخطوط الجوية القطرية باليوم الوطني ويسرنا هذا العام أن نكون الراعي الذهبي لاحتفالات الدولة باليوم الوطني."وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 100 طائرة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وقد قامت القطرية خلال العام 2011 بتدشين رحلات إلى 15 وجهة جديدة ضمن برنامجها التوسعي، هي – بوخارست (رومانيا) وبودابست (المجر) وبروكسل (بلجيكا) وشتوتغارت (ألمانيا) وحلب (سوريا) وشيراز (إيران) والبندقية (إيطاليا) ومونتريال (كندا) والمدينة المنوّرة (السعودية) وكولكتا (الهند) وصوفيا (بلغاريا) وأوسلو (النرويج) وبنغازي (ليبيا) وعنتيبي (أوغندا) وأخيراً تشونغتشينغ (الصين)، وجهة القطرية رقم 110.

وستدشن القطرية خلال العام 2012 تسع وجهات جديدة هي – باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا) وهلسنكي (فنلندا) وزغرب (كرواتيا) وبيرث (أستراليا) ومومباسا (كينيا) وزنجبار (تنزانيا) وكيجالي (رواندا) والقصيم (السعودية).
 

المصدر : الراية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله