اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق سمايا ديرة اختيار طيران الهند إكسبريس مقراً رسمياً لإقامة ملاحيها

 

 

دبي " المسلة" خاص…. وقع إختيار طيران الهند إكسبريس Air India Express، وهي الشركة الأولى بالهند التي تقدم لعملاءها خدمات متطورة عالية الجودة، على فندق سمايا ديرة ذو الخمس نجوم ليكون مقراً رسمياً لإقامة طاقم عملها من ملاحين، مضيفين، وإداريين. وقع إختيار شركة الطيران على فندق سمايا نظراً لموقعه الرائد بقلب إمارة دبي وقربه من أبرز الدوائر الخدمية كالمطار والمراكز التجارية.

ومن بين العوامل الأخرى التي دفعت شركة الطيران لأختيار الفندق هو المستوى الراقي للخدمات التي يقدمها والأجواء الدافئة التي تقدم فيها هذه الخدمات من قبل الموظفين. وكما هو معلوم فإن الراحة والأسترخاء هي من اهم الأحتياجات لطاقم الملاحين نظراً للفترات الطويلة التي يقضونها في الأجواء، وبالتالي فإن سمايا ديرة يولي هذه المسألة أهمية قصوى ويوفرها لهم.
 

undefined

يضم الفندق 213 غرفة، تطل على خور دبي وجميعها مؤثثة بالكامل بأحدث التجهيزات كالإنترنت فائق السرعة، الأثاثات الراقية، شاشات بلازما، ألخ… ومن بين التسهيلات الأخرى التي يوفرها الفندق، مطعم داريا والذي يقدم أطيب الوجبات والمخبوزات الإيرانية، اما مطعم ستيركيس فيقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية ناهيك عن المشروبات والعصائر الطازجة.

تقدم الهند إكسبريس وهي شركة طيران اقتصادي الكثير من الخدمات لعملاءها الكرام، وتعمل على الخطوط القصيرة حيث يصل عدد مقاعد الطائرة لـ180، وتوفر للمسافرين على متن الطائرة مجموعة من التسهيلات والخدمات الترفيهية بالإضافة إلى الوجبات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله