اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تطلق رحلاتها إلى “عنتيبى”

القاهرة " المسلة " … أضافت شركة طيران الخليج مدينة عنتيبي الأوغندية الى شبكة رحلاتها المتنامية، والتى تعتبر المحطة الثالثة التى تشغلها الشركة الى دول شرق افريقيا دون توقف من البحرين بواقع اربع رحلات اسبوعيا.

 

هذا وكانت الرحلات الافتتاحية لشركة طيران الخليج قد غادرت مطار البحرين الى مطار عنتيبي وعلى متنها وفد من الادارة التنفيذية للشركة يتقدمهم رئيس قطاع الخدمات ماركوس برنهارد، وأعضاء من وسائل الاعلام . وقد شملت مراسيم الترحيب رش الطائرة بالمياه، وإقامة حفل استقبال رسمي من قبل مدير هيئة شئون الطيران المدني فى أوغندا الدكتور جورج راما ماكوزا.

قال ماركوس برنهارد رئيس قطاع الخدمات فى شركة طيران الخليج نحن سعداء لإعادة تشغيل خدماتنا الى مدينة عنتيبي ، اذ تعتبر هذه فرصة لفتح الابواب امام العديد من الفرص التجارية والسياحية فى دول شرق افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط .وأضاف نحن نتطلع إلى تسهيل حركة رجال الأعمال والسياح بين البلدين، وهذا نابع من ثقتنا بأن هذه المحطة الجديدة ستحقق النجاح فى عملية تنقل المسافرين، بالاضافة الى عمليات نقل البضائع".

وتقوم الشركة باستخدام الطائرات من طراز الايرباص 320A لخدمة محطة عنتيبي والتى تتكون من درجة الصقر الذهبي التى تتسع الى 16 راكبا، والدرجة السياحية التي تتسع الى 120 مقعدا، مع قدرة على حمل اربعة اطنان من بضائع الشحن.

وكجزء من استراتيجة شركة طيران الخليج فى عملية توسيع شبكتها فى الاسواق قليلة الخدمة، بدأت الناقلة خدماتها الى 9 وجهات جديدة منذ يناير 2011 فى العديد من دول اوروبا وافريقيا ودول الشرق الاوسط، كما أعلنت مؤخرا عن اطلاق خدماتها الى مدينة جوبا فى جنوب السودان والتى ستصادف 7 فبراير 2012 وستكون الوجهة الثالثة فى دول شرق افريقيا، وستكون المحطة 55 فى شبكة شركة طيران الخليج عالميا.

المصدر : الوفد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled