اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق فندق ريكسوس النخلة دبي

دبى " المسلة " … أطلقت مجموعة فنادق «ريكسوس» مشروعها السياحي الأول في منطقة الخليج «ريكسوس النخلة دبي» الذي في نخلة جميرا بدبي لتدخل الشركة بذلك أسواق منطقة الشرق الأوسط من بابها العريض.ويأتي إطلاق المشروع الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته سلسلة فنادق "ريكسوس" الـ 14 الحالية، واستجابة للطلب الكبير من العملاء ووكالات السياحة والسفر في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع افتتاح مشروع «ريكسوس النخلة دبي» في يناير 2012.

وقالت باشاك إيريل، النائب الأول للرئيس لشؤون إدارة العلامة التجارية: سيعزز المشروع الجديد حضور فنادق «ريكسوس» على مستوى الإمارات والمنطقة. ونحن نطمح لإطلاق مزيد من المشاريع الفندقية والسكنية الفاخرة من فئة الـ5 نجوم مثل مشروع «ريكسوس النخلة، دبي».

ويتألف القسم الفندقي لمنتجع «ريكسوس النخلة، دبي» من 234 غرفة وجناحاً، و33 شقة سكنية فندقيّة، إضافة إلى العديد من المطاعم. وتم تخصيص 70% من مساحته للحدائق والمتنزه الشاطئي المذهل، لتقتصر بذلك نسبة الأماكن المغلقة على 30% فقط.وسيشتمل الفندق على لمسات عصرية مشبعة بتأثيرات أصيلة من الشرق الأوسط مثل المناطق العامة، والفناءات الداخلية، والترّاسات المستوحاة جميعها من العمارة التقليدية في المنطقة.

المصدر : البيان الاقتصادى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled