اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رسالة الى كل الجماعات الاسلامية من مرشد سياحى..بقلم. محمد عطا

 

 

رسالة الي كل الجماعات الاسلاميه من مرشد سياحي اهنتموه واتهمتوه بالجهل واعطاء معلومات خاطئة للسائح؛

بقلم : محمد عطا

انا مسلم مرشد سياحي متفتح علي العالم انشر الخير والاسلام الصحيح للعالم عن طريق المعاملة الحسنة معهم…اعطيهم خير مثال علي سلوك المسلم والانسان بوجه عام…اعرض لهم حضارتنا وفخور بما فعله اجدادنا .


انا مرشد سياحي ولا اشرب الخمر واغض البصر بل نعرض الاسلام بالطريقة البسيطة اليهم لا ننفرهم من ديننا كما تفعلون انتم الان. ونصلي جميع الفروض ونصوم ونقوم بما امرنا الله عز وجل. نحن نكتب للسائحين في المطبوعات السنويه التي تصدر للشركات السياحية في الخارج؛ بانهم سياتو الي مصر وهي بلد اسلامي وله عادات وتقاليد ويجب ان تحترموا هذا …ولا تلبسوا مايظهر منكم العورات ،لذلك ياتي السائح ممهدا لذلك دون ان نخيفه ونعطيه التصريحات المرعبة …والسائح يتقبل من المرشد كل مايقوله !!!..اما حضرتك فكلامك لا يقبله السائح.

نقوم بعمل محاضرات عن الاسلام الي انه هناك اثنين منهم اعلنوا الاسلام علي يدي احدهما في الازهر والاخري في المانيا اعلنت شهادة التوحيد واصبحت مسلمة اقوي مني ومنك….لست انت الوحيد المسلم الاقوي ومادونك غير مسلم؟! وهناك من الكثير من يعتنق الاسلام لما يراه من سلوك المرشد امامه.
المرشد السياحي المثقف ذو المعلومات الغزيرة لا تستهينوا به ؟؟؟ وكيف تقولوا عنه انه يقول ان اليهود هم بناة الاهرام؟!يااخوه اليهود لم يبنوا شئ في مصر …نحن بالعكس ندافع عن حضارتنا اكثر منكم !!!حيث سماها احدكم بالحضارة العفنه !!!ولا عجب فهي حضارة عفنه تجلب للبلاد ١٣ مليار دولار سنويا وتشغل نسبة عمل اكثر من ٦مليون عامل في السياحة…

السياحه ياساده ليست مايوه ولاخمر السياحة علم وثقافة شعب قديم قدم الزمان… قبل ان تتكلموا انتم عن السياحة فنحن اصحاب هذه المهنة ونحن افضل من يتحدث عنها وليس انت ؟! وانا علي استعداد للتحاور مع اكبر راس فيكم حتي نعلمكم ماهي الياحة ونعلمكم كيف نطور السياحة…

يااخي كلمني كيف تقضي علي عراقيل السياحة من تنظيف وتطهير الاماكن السياحية ذاتها من القمامة …كلمني كيف تصلح وتمهد الطرق المؤديه للاماكن السياحية والاثرية… كلمني كيف تنقي الاماكن السياحيه من البلطجيه…كلمني كيف ستعمل للبائعين الجائلين المنتشرين في كل مكان ويعملون علي مضايقة السائحين والبيع بالعافية والمنتج هو واحد فقط …كيف ستعمل لهم مكانا جانبيا دون ان يتعرضوا للسائح؟!؟…

 

قل لي كيف توفر الامن للسائح والمرافق له الذي يضرب اثناء عمله للدفاع عن سائحة من المجموعه تم التحرش بها …كلمني كيف ستنقي وتصلح وتؤهل العاملين في مجال السياحة من افراد شرطة تتسول من السائح في الاماكن الاثرية!!!

كلمني علي تليفني رقم ٠١٠٠٢١٧٤٦٧٦ وانا اقول لك ماهي السياحة ومن هم المرشدين السياحين؟؟؟وكيف انك تجنيت عليه وهم كثيرا مايصبرون ويعانون من الازمات المختلفه ولا

يتكلمون …فالصبر كان شيمتهم..اما الان فضاق صدرهم ونفذ صبرهم …فمنذ اكثر من عشرة شهور وهم لا يعملون وينتسبون ظلما وعدوانا الي وزارة هي اكثر منها جباية دونما مساعدة ..ووقت الازمات ادارت لهم ظهرها..وهم صابرون حتي منهم من باع غفش بيته ولا يشتكي صابرا يعيش علي الامل في بكرة الجميل المنتظر بعد الثورة العظيمة ….

يا اخي !! تظاهر الجميع ووقفوا ضد بسكلته الانتاج …ولم يتظاهر المرشدين خوفا علي البسكلتة بل هم الوحيدون من عملوا وقفة كبيرة في فبراير الماضي امام الاهرامات لارسال رسالة حب للعالم حتي يعودوا لزيارة مصر.. وتدور العجلة ويعود الدخل الفوري لخزينة البلاد .

وقفنا ننادي للسائحين بالعودة بينما كان غيرنا من المصرين يحاربهم بعدم نشر الامن لهم …وكانوا يتعرضون للتحرش والسرقة فاين كنتم انتم؟؟؟ دافعنا عن المتحف بارواحنا …بل انضرب اخي مطاطي في ظهره وفي مكان حساس في الامام …واين كنتم انتم؟؟؟

اطالب الاستاذ الدكتور الذي نحترمه كمصري وعضو مجلس منتخب بالاعتذار الفوري علي شاشات التلفاز كما اساء لنا علي شاشات التلفاز!!! وليستعين بنا حتي نستطيع ان نعرفه كيفيه السياحة وانها ليست مايوه وتماثيل وزجاجة خمر …والنبي الكريم كان يطوف بالكعبة سنتين وحولها الاصنام وان الله لم يحرم الخمر مرة واحدة بل كان المسلمون يصلون ويدخلون الصلاة وكانوا مخمورين فقال لهم لاتقربوا الصلاة وانتم سكاري…والمقصود حتي يفقهوا مايتلي عليهم من ايات الله في الصلوات ثم منعت فيما بعد كاملة….

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled