اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى باريس لتصل الى 18 رحلة أسبوعياً

دبي " المسلة " … أعلنت طيران الإمارات عن زيادة خمس رحلات في الأسبوع إلى خدمتها بين دبي والعاصمة الفرنسية باريس والتي تتم حاليا بمعدل رحلتين يوميا .كما ستزيد طيران الامارات اعتبارا من 25 مارس2012 أربع رحلات إلى خدمتها على خط باريس ليرتفع العدد إلى 18 رحلة في الأسبوع ثم تضيف الرحلة الخامسة في شتاء 2012 ليصبح العدد 19 رحلة أسبوعيا .. كما ستعمل الرحلات الأربع المنتظمة الجديدة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد .

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في أوروبا وروسيا الاتحادية "يشهد الطلب على السفر بين دبي وباريس إقبالا كبيرا خاصة من رجال الأعمال ما جعل تشغيل رحلة يومية ثالثة ضرورة قصوى وهدفاً سعينا إلى تحقيقه باستمرار مشيرا الى أن هذه الرحلات الخمس الجديدة ستساهم في تلبية الطلب المتنامي كما ستوفر مزيدا من الخيارات للسفر بين باريس ودبي ومختلف محطات طيران الإمارات عبر شبكة خطوطها العالمية التي تضم أكثر من 100 مدينة في الشرقين الأوسط والأقصى وأفريقيا وأستراليا وآسيا".

وسوف يتم تشغيل الرحلات الخمس الجديدة بطائرة بوينج 777- 300 ئي آر مقسمة إلى ثلاث درجات توفر ثمانية أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً == يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

ويستمتع الركاب في الدرجات الثلاث بأحدث البرامج الترفيهية والأفلام من خلال نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 1200 قناة مسموعة ومرئية بما في ذلك برامج بالفرنسية.وتعد باريس واحدة من المحطات التي تخدمها طيران الإمارات حالياً بطائرتها العملاقة الإيرباص ايه 380 التي يتم تجميع أجزائها الرئيسة في مدينة تولوز في جنوب فرنسا.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله