اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إقبال ضعيف فى اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشعب بالأقصر

 

يذكر أنه قام أعضاء الهيئة القضائية رؤساء اللجنة الانتخابية بغلق صناديق الاقتراع مساء أمس في الساعة التاسعة مساء بمحتواها بالشمع الأحمر بخاتم خاص به وكذا جمع بطاقات إبداء الرأي التي لم تستخدم في مظروف أو أكثر وتشميعها بالشمع الأحمر وختمه بخاتمه وتحريز كشف الناخبين ومحضر الإجراءات عقب تحديد عدد من أدلوا بأصواتهم.

وقام عضو الهيئة القضائية بإجراءات غلق نوافذ المقار الانتخابية في الداخل وكذا غلق باب المقار من الخارج بأحكام مع تشميعها بالشمع الأحمر وغلقها بخاتم القاضي.

وقام عضو الهيئة القضائية رئيس اللجنة الفرعية بتحرير محضر بتلك الإجراءات يتضمن بيانا بعدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم وعدد من لم يدلوا بأصواتهم ويقوم بإغلاق الصناديق الانتخابية وتشميعها ومظاريف الأوراق والتوقيع عليها بمعرفته هو وأمناء وأعضاء اللجنة ومندوبو المرشحين, كما قام بتحرير محضر آخر بإجراءات غلق وتجميع النوافذ والأبواب والتوقيع عليه بمعرفته هو وأمناء وأعضاء اللجنة ومندوبو المرشحين وممثلو قوة التأمين من كل من القوات المسلحة والشرطة.

وأشار عضو الهيئة القضائية إلى أنه قبل الساعة الثامنة من صباح اليوم قام عضو الهيئة القضائية في حضور الموقعين على المحضر السابق ومن يتواجد من مندوبي المرشحين بفض الأختام وفتح المقار الانتخابية وقام أمناء وأعضاء اللجنة الفرعية ومندوبو المرشحين بالتأكد من سلامة ما تم اتخاذه من إجراءات داخل المقر.

 

الأقصر " المسلة " محمد عبد اللطيف الصغير … شهدت الساعات الأولى لفتح باب اللجان الانتخابية بمحافظة الأقصر إقبالًا ضعيفًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم على عكس يوم أمس الذي شهد إقبالا غير مسبوق .وشهدت مقار اللجان الانتخابية بمدينة الأقصر وأرمنت والطود والزينية والقرنة إقبال ضعيفا جدا على لجان الانتخاب حتى الآن فيما كان العدد أفضل نسبيا فى مراكز وقرى إسنا جنوب الأقصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled