اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القوى السياسية بالاقصر تنفى مسئوليتها عن احداث العنف امام مديرية الامن

الاقصر "المسلة" محمد عبد اللطيف الصغير…. حملت القوى السياسية فى الاقصر بلطجية مجهولون مسئولية الاحداث التى شهدتها الاقصر مساء الثلاثاء والاشتباكات التى اسفرت عن عدة اصابات .

واكد بيان لائتلاف شباب الثورة وحركة 6 أبريل واتحاد شباب الأقصر وحركة كفاية عدم مسئوليتهم عن هذه الاحداث مؤكدين ان جميع اعضاء هذه الائتلافات والحركات لم تشارك فى اى اعمال عنف وانها عبرت عن احتجاجها عن احداث التحرير بطريقة سلمية تماما عبر مسيرة امتدت من ميدان ابو الحجاج لمديرية امن الاقصر ثم الانصراف دون اى اشتباكات مع اى طرف .

وقال نصر وهبى المنسق العام لائتلاف الثورة انه تم تحديد خط سير التظاهرة منذ البدأية إلا أن المشاركون فوجئوا بمجموعه من البلطجية بجوار المستشفى الدولى يتخطى عددهم الأربعين شخص حاملين أسلحة بيضاء حاولوا أجبار المتظاهرين على التوجه الى مديرية أمن الأقصر إلا أن المشاركون رفضوا ذلك وعاد بتظاهرتهم مرة أخرى الى ميدان أبو الحجاج .
 

وقام هؤلاء البلطجية بالتوجه الى مديرية أمن الأقصر وقاموا بمحاولة أقتحام لمبنى مديرية الأمن وقاموا بتكسير أبواب المديرية.

كان اشتباكات عنيفة وقعت بين مجهولون وقوات الامن اسفرت عن اصابة مجندين ومدير مباحث الاقصر باصابات طفيفة وتحطيم واجهة مديرية امن الاقصر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled