اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيصل بن خالد للسفير الأميركي: طبيعة عسير جعلتها وجهة سياحية

أبها: زايد الأسمري  – استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة أمس، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة جيمي سبي سميث، والوفد المرافق له، الذي يزور المنطقة.

 


وفي بداية اللقاء أكد الأمير فيصل بن خالد عمق العلاقات السعودية الأميركية، مبدياً سروره باهتمام رجال الأعمال الأميركيين بالاستثمار والتبادل التجاري بين الدولتين، مبرزا ما تتميز به منطقة عسير من طبيعة خلابة ومن مشاريع تنموية جعلت منها وجهة سياحة أولى على مستوى الخليج العربي، في ظل ما يتمتع به الاقتصاد السعودي من قوة في عهد خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، مشيراً إلى أن المنطقة ومع ما تتمتع به من مشاريع سياحية عملاقة وطبيعة حققت تطوراً شاملاً ومنحت فرصاً استثمارية متعددة في عدد من المجالات المختلفة.

من جهته، أبدى سميث، سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تواصلا لعلاقات الصداقة السعودية الأميركية، وزيادة مجالات الاستثمار بين البلدين، مقدماً شكره لأمير عسير، على حسن الضيافة التي أحيط بها والوفد المرافق له خلال زيارته للمنطقة، لافتاً إلى أن منطقة عسير تعد من أجمل المناطق التي زارها.

وفي نهاية اللقاء، قدم أمير عسير، عدداً من الهدايا التذكارية للسفير والوفد المرافق له، مع نسخة من كتاب استثمر في عسير، كما تسلم سموه هدية تذكارية مماثلة.

حضر الاستقبال حرم السفير الدكتورة جانيت بريزلين سميث، ومساعد السفير آميت ماتهور، والقنصل العام الأميركي توماس دوفي، والملحق السياسي والاقتصادي آندرو فلاشبيرج، وكريكور ديور دوليان، والملحق الثقافي والإعلامي كريستي وآتكنز، ومدير عام مكتب أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا.

المصدر : الوطن اون لاين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled