اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جولف دبي ترحب بمبادرة سياحة أبوظبي الجديدة للجولف

 

دبى " المسلة"– أشادت " مؤسسة الجولف في دبي " بمبادرة الجولف الجديدة التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة.. وأكدت المؤسسة أن المبادرة الطموحة للجولف التي تبنتها الهيئة ستكون بمثابة حافز لتحقيق الإمكانات الكاملة لسياحة الجولف ودعمها في أبوظبي والدولة .وقال محمد جمعة بوعميم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي الجهة المنظمة لبطولتي / أوميغا دبي ليديز ماسترز وأوميغا دبي ديزرت كلاسيك  نرحب بتأسيس مؤسسة الجولف في أبوظبي.

وتؤكد هذه المبادرة الجديدة حرص الحكومة على الإرتقاء بمكانة العاصمة أبوظبي كوجهة عالمية للجولف وأسلوب الحياة الراقي وتمثل لعبة الجولف أكبر سوق سياحي مرتبط بالرياضة في العالم .

وتعزز هذه المبادرات المتمحورة حول الجولف من مستوى اللعبة وتعكس رؤية الدولة بتشجيع الرياضة كجزء من إستراتيجيتها للنمو.

وأوضح بوعميم أن الإمارات تضم مجموعة من أفضل ملاعب الجولف وفق أبرز المعايير المحترفة ساهمت في دعم النمو الكبير الذي حققه القطاع العقاري.
 

 

 

undefined

وقال انه مع تمتع الدولة بشواطئ جميلة وطقس معتدل خلال الشتاء وتاريخ ثقافي مميز تمتلك الإمارات كل المقومات لإستقطاب سياحة الجولف.. مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الإقتصاد الوطني إقتصاد نابض بالحياة والمزيد من الأشخاص يريدون أن يرتبط إسمهم بالجولف وبالتالي تتضاعف الفرص للإرتقاء بمكانة الدولة على الساحة العالمية.. كما أن الدولة تتقدم بفارق كبير عن دول أخرى في الشرق الاوسط عندما يتعلق الأمر بعدد الجولات المنظمة سنويا وذلك خير دليل على تنامي شعبية اللعبة هنا .

وأوضح بوعميم أن إطلاق مؤسسة "الجولف في أبوظبي" يعد إضافة كبيرة إلى ملف الإمارة النابضة بالحياة وسيساعد في إبراز العديد من المعالم الأخرى التي تزخر بها أبوظبي.. وهنأ هيئة أبوظبي للسياحة بمبادرتها الجديدة التي ستسهم بكل تأكيد في التنمية الشاملة للعبة.
 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled