Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سمايا ديرة يفتتح مكتب لتقديم خدمات السفر والسياحة لضيوف الفندق

دبي "المسلة" خاص… أفتتح فندق سمايا ديرة ذو الخمس نجوم مؤخراً مكتب لتقديم خدمات السفر والرحلات للنزلاء، وتوفير أفضل العروض الخاصة بالرحلات الداخلية.

وفي تعليق لـ/فؤاد بزري المدير العام لفندق سمايا ديرة: "يسرنا أن نفتتح هذا المكتب لتقديم خدمات السفر والسياحة. وذلك لتقديم أفضل الخدمات للسياح القادمين للدولة والراغبين في زيارة أبرز معالم الإمارة والإمارات المجاورة. سيساهم هذا التطور في تقديم خدمات راقية ومميزة لكافة النزلاء وتلبية رغباتهم في زيارة الأماكن التاريخية والسياحية بمختلف الإمارات".
 

undefined

يقدم هذا المكتب باقة كبيرة من الخدمات للعملاء لأستقبالهم ومساعدتهم، نقلهم وتوصيلهم للمطار و تنظيم الرحلات للأفراد والمجموعات القادمين لزيارة دبي. ومن بين أهم الخدمات التي تستحوذ اهتمام السياح هو برنامج "زيارة 6 إمارات في يوم واحد"، حيث تبدأ الرحلة من دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين ورأس الخيمة، حيث تلقي هذه الرحلات الضوء على أبرز الأماكن التاريخية والتراثية في هذه الإمارات.

 ومع نهاية الرحلة يتوجه السياح لزيارة إمارة الفجيرة ومشاهدة شواطىء المحيط الهندي وتناول إحدى الوجبات المختارة وممارسة السباحة لمن يحب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله