اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد مجري يتعرف على جثث ضحايا حادث الأتوبيس السياحي بالغردقة

الغردقة " المسلة " … توصل وفد مجري الاربعاء إلى تحديد هويات جثث ضحايا حادث أتوبيس الغردقة السياحي وعددها 11 جثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام.

وقد تمكن الوفد الذي يضم مسئولين من وزارات الصحة والداخلية والخارجية وإدارة الأزمات والأدلة الجنائية المجرية (الذي يزور الغردقة لمتابعة حالة المصابين) من معرفة ملابسات الحادث بالتنسيق مع السلطات المصرية ومسئولي محافظه البحرالأحمر، حيث شكلت لجنة برئاسة اللواء سعيد جبر سكرتير عام المحافظة وتحت إشراف اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر لمساعدة الوفد المجري في التعرف على تفاصيل الحادث والخدمة الطبية التى تم تقديمها للمصابين ومتابعه التحقيقات.

ومن جانبه، أكد اللواء سعيد جبر سكرتير عام محافظة البحر الأحمر أنه تم التوصل إلى شخصيات الضحايا في مشرحة مستشفى الغردقة العام، وجاري التنسيق لنقلهم بطائرة خاصة مجهزة إلى مطار بودابست بالمجر.

يذكر أن 11 سائحا مجريا قد لقوا مصرعهم وأصيب 29 آخرون في حادث مروع مساء الأحد الماضى حينما كانوا في طريقهم إلى مطار الغردقة وذلك إثر انقلاب الأتوبيس السياحي الذي كانوا يستقلونه بأحد المنحنيات على الطريق الدائري بالغردقة بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله