اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمانة العاصمة المقدسة تشكل فريقا متكاملا لمواجهة الحالات الطارئة خلال موسم الحج

 

مكة المكرمة "المسلة"… هيأت أمانة العاصمة المقدسة فريقا متكاملا للحالات الطارئة التي قد تحدث في أي وقت خلال الموسم – لاسمح الله – , مهمته الإشراف على متابعة تنفيذ خطط ومهام الأمانة في الطوارئ والمشاركة والتنسيق مع الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة عند حدوث الطارئ حيال تجهيز المعدات والوسائل الكفيلة بإنهاء الحدث الطارئ وتحديد الجهات المطلوب تدخلها ومشاركتها مع أمانة العاصمة المقدسة لمعالجة الطارئ حسب طبيعة الحدث ومتابعة ذلك حتى يتم إنهاءه .

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار أنه تم إعداد خطه متكاملة لتنفيذ أعمال الطوارئ وتشكيل جهاز متخصص للإشراف على متابعة تنفيذ هذه الخطة ، مفيدا أن الجهاز يضم نخبه من منسوبي الأمانه المتمرسين وذوي الخبرات العالية في أعمال المواسم .

ويتمثل عمل جهاز الطوارئ بتشكيل جهاز تنفيذي عند وقوع أي حدث طارئ ، يتكون من مديري الإدارات ذات العلاقة بالحدث الطارئ .

وعلى ذات الصعيد وقع أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار خمسه عقود لتأمين عماله وآليات ومعدات لأعمال الطوارئ لموسم حج 1432هـ بقيمة (3.607.500) ريال .

وشملت العقود تأمين عدد من عمال النظافة والمشرفين بالإضافة إلى تأمين بعض المعدات مثل الشيولات والقلابات الكبيرة والصغيرة والبوبكات والكابلات الكهربائية وغيرها .

وأكد الدكتور أسامه البار حرص الأمانه على تحقيق أعلى مستوى من الخدمات لضيوف الرحمن وتهيئة الأجواء المناسبه لهم وذلك انطلاقا من توجيهات ومتابعة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلديـة والقرويـة , حيث تولي الأمانه جل عنايتها لتوفير كافة الإمكانات وبذل أقصى الطاقات لأمن وسلامة وراحة حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء نسكهم بيسر وسهولة .

المصدر: واس
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله